تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
انفصال أوزجان دينيز وفايزة آكتان.. إليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-25
تصدّر أوزجان دينيز وزوجته فايزة أكتان قائمة الصحف التركية بعد خبر انفصالهما الذي نفته فايزة أكتان نهائياً بنشر صورة تجمعهما عبر صفحتها الرسمية,
وما إن نفت فايزة انفصالها، حتى بدأت الصحف التركية بنشر وثيقة الطلاق بين الطرفين، التي تبيّن فيها أن الانفصال تمّ من طرف أوزجان دينيز.

وأشارت بعض التقارير إلى أن فايزة طلبت نفقة 15 مليون ليرة تركية بعد 15 شهر زواج من أوزجان دينيز.
فيما ذكرت صحيفة "حرييت" التركية، أن فايزة أتاكان وجدت بعض الرسائل "الرومانسية" بين زوجها أوزجان دينيز وامرأة أخرى على هاتفه الخاص؛ وهو ما جعل الأمر يشتدّ بينهما ليصل الثنائي إلى قرار انفصالهما السريع.
وأشارت أنباء أخرى إلى أنّ السبب الرئيسي للطلاق هو إهمال فايزة لأوزجان وطفله منذ زواجهما وعدم اهتمامها باستقرار العائلة.

من ناحية أخرى، أشارت معلومات إلى إصرار الطرفين على الحصول على حضانة طفلهما الوحيد كوزاي، وهو ما سيجعل أمر الطلاق أمراً غير سهل، خاصة أن أوزجان معروف بارتباطه الشديد بابنه الوحيد من فايزة، الذي كان قد احتفل بعيد ميلاده الأول قبل أسابيع قليلة.
إلى ذلك، تعاقد أوزجان دينيز قبل أيام ليكون الوجه الإعلاني لماركة Idasللمفروشات على أن يبدأ التحضير للجملة الجديدة بعد أيّام.

المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان