تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
هل تخوض إليسا تجربة التمثيل ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-06-25

تستعد ملكة الإحساس الفنانة “اليسا”، اليوم الثلاثاء، للقاء جمهورها المغربي والجاليات العربية واللبنانية ضمن مهرجان موازين الموسيقي، حيث ستُحيي حفلا غنائيا على مسرح النهضة.

وعلى هامش المهرجان، أقامت اليسا، مساء أمس الإثنين مؤتمرًا صحفيًا، توقعت خلاله أن “يشهد المهرجان حضور جماهيري كبير أكثر من حفلاتها في السنوات الماضية”.

في سياق منفصل، كشفت اليسا أنها لا تفكر في خوض تجربة التمثيل، قائلة “انا ما بلاقي حالي بالتمثيل.. وما اقدمه في الكليبات مجرد أداء لخدمة المضمون في الكليب ولكني لا أشعر بأنني أعرف أن أمثل”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان