عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 21 أيلول 2019   -   الحريري: السعودية تتعرض لمسلسل عدواني واضح الأهداف والنوايا   -   بالفيديو: اب تجرد من إنسانيته... حيوان بشري يصفع ويرمي طفله على الارض!   -  
أدريان رابيو رسميا في يوفنتوس
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-01

انضم لاعب الوسط الفرنسي، أدريان رابيو، إلى يوفنتوس الإيطالي مقابل صفقة حرة كما أعلن الأخير، اليوم الاثنين.

ووصل رابيو إلى مدينة تورينو الأحد، ونشر يوفنتوس على موقعه صورة للاعب الفرنسي واتبعها بـ "أدريان رابيو وصل إلى تورينو"، تمهيدا لانتقاله إلى صفوف فريق "السيدة العجوز" بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني.

وعلى الرغم من عدم كشف يوفنتوس عن تفاصيل العقد، إلا أن تقارير صحفية أشارت إلى أن رابيو سيتقاضى 7 ملايين يورو سنويا، بالإضافة إلى مقدم عقد بقيمة 10 ملايين يورو لدى التوقيع. وسيقدم رابيو إلى وسائلا الإعلام الثلاثاء في ملعب يوفنتوس.

وكان فريق سان جرمان أوقف رابيو عن اللعب بسبب رفضه تجديد عقده الذي وصل إلى نهايته في 30 يونيو 2019، وأبعد عن الفريق الأول، في ديسمبر الماضي.