بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
مفاجأة من العيار الثقيل.. طليقة وائل كفوري حامل بمولودهما الثالث!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-05
كشف موقع "نواعم" ان الفنان وائل كفوري يعاني من حالة تخبّط واضحة فيما يتعلق بحياته العائلية بعد الطلاق من زوجته والصراع على حضانة طفلتيهما، مشيراً إلى معلومات ترددت عن ان طليقته انجيلا بشارة حامل. وأكد مصدر مقرّب من عائلة بشارة بأنها لا تزال حاملاً وتنتظر مولودهما الثالث قريباً. 

إلى ذلك سيقوم وائل بجولة عربية قريباً تشمل جرش وبعض الدول العربية.
وكان وائل أنهى قبل أيام الاستماع إلى أغانٍ جديدة، من دون أن يتطرّق إلى أيّ من الأغاني التي سيعتمدها، خصوصاً أنه يحاول اعتماد طريقة الـ single على ساحة الغناء.

يُذكر أن وائل سيُشارك خلال أيام في مهرجان أعياد بيروت للسنة الثالثة على التوالي. 




المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان