بالأرقام.. إليكم آخر إحصائيات كورونا حول عدد الإصابات والوفيات والمتعافين   -   وزير الصحة الإيراني يكشف موعد القضاء على فيروس "كورونا"   -   بلدية برجا: الحالات المثبتة إصابتها بفيروس كورونا حالياً 11   -   ترامب يكشف عن علاج "عظيم" لكورونا.. أميركا لديها 29 مليون جرعة منه   -   20 مليونا قد يفقدون وظائفهم بسبب كورونا.. وهذه البلدان الأكثر تأثراً   -   تسيير 4 رحلات غداً إلى باريس ومدريد وكينشاسا واسطنبول   -   تمديد التعبئة العامّة   -   شاب لبناني قادم من فرنسا يكشف إصابته بـ"كورونا".. ورسالة إلى المواطنين   -   طائرة من أبيدجان تصل إلى بيروت   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -  
مفاجأة من العيار الثقيل.. طليقة وائل كفوري حامل بمولودهما الثالث!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-05
كشف موقع "نواعم" ان الفنان وائل كفوري يعاني من حالة تخبّط واضحة فيما يتعلق بحياته العائلية بعد الطلاق من زوجته والصراع على حضانة طفلتيهما، مشيراً إلى معلومات ترددت عن ان طليقته انجيلا بشارة حامل. وأكد مصدر مقرّب من عائلة بشارة بأنها لا تزال حاملاً وتنتظر مولودهما الثالث قريباً. 

إلى ذلك سيقوم وائل بجولة عربية قريباً تشمل جرش وبعض الدول العربية.
وكان وائل أنهى قبل أيام الاستماع إلى أغانٍ جديدة، من دون أن يتطرّق إلى أيّ من الأغاني التي سيعتمدها، خصوصاً أنه يحاول اعتماد طريقة الـ single على ساحة الغناء.

يُذكر أن وائل سيُشارك خلال أيام في مهرجان أعياد بيروت للسنة الثالثة على التوالي. 




المصدر: نواعم
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان