الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
صورة جديدة تجمع النائب طوني فرنجية بخطيبته والعائلة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-06

حصل "ليبانون فايلز" على صورة جديدة للخطيبين النائب طوني فرنجية والشابة لين زيدان، ابنة لين إبنة رجل الأعمال محمد زيدان وصاحب الشركة التي تملك السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي.

ويظهر في الصورة الخطيبان مع رئيس تيار المردة سليمان فرنجية ووالد العروس، في جو عائلي واحتفالي.

يذكر أن الزفاف أن سيتمّ قريباً، فيما الخطوبة عقدت منذ شهر تقريبا بعيدا عن الاعلام، ويتزوج لين وطوني عن قصة حب طويلة دامت منذ متابعة دراسة الاخير في لندن.

خاص - ليبانون فايلز

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 24 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان