بعد حديثه عن تهريب 6 مليارات دولار.. بيفاني إلى القضاء   -   صندوق النقد يحذّر لبنان: توافقوا حول الخطة الإنقاذية.. فهل يقدّم المساعدة؟   -   الدولار في السوق السوداء يعاود الارتفاع... كم بلغ؟   -   حركة خارجية لافتة باتجاه لبنان... المساعدة ممكنة والشروط واضحة   -   القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين   -   انهيار لبنان ممنوع... هذا ما يحضر في كواليس دول القرار   -   هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟   -   باسيل: سعر الدولار سينخفض   -   بعد انخفاضه التدريجي.. إليكم سعر صرف الدولار بحسب نقابة الصرافين   -   "حزب الله" يقطع الطريق على المبادرات الاوروبية   -   الجيش يوضح ما حصل في العديسة ليل أمس   -   لا حلول نهائية على يدّ حكومة "اللون الواحد"   -  
بعد صداقة أكثر من 20 عاماً.. رولا شامية تفضح عادل كرم وتفضّل هشام حداد عليه!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07
استضاف الممثل السوري باسم ياخور الممثلة اللبنانية رولا شامية في برنامج "أكلناها" على قناة "لنا" السورية.

سألها ياخور في الدقيقة 6:43 عن المذيع الأكثر شعبية وجماهيرية في لبنان بين عادل كرم وهشام حداد، فأجابت رولا: "حطيت اسمين كتير خطيرين بحياتي.. أول شي عادل كرم عشرة عمر، وهشام صديق وبحبو كتير، وهلأ بشوف جماهيريًا هشام حداد". 

كما سألها باسم عن سبب حذف مشاهدها في مسرحية Stand Up Comedy (ما في متلو)، وإذا كان بسبب عدم تفاعل من الجمهور أو بطلب من الممثل عادل كرم، فقالت: "كان في تفاعل، وتفاعل كبير كمان، برأيي أنا ومن جوا ممكن يكون عادل كرم". 
 
علما ان علاقة رولا بعادل كرم تخطت الـ 20 عامًا من الصداقة والحب والإحترام، وهما بدأ سويًا في برنامج "أسأل شي" واستمرا سويًا حتى برنامج "لا يمل" مرورًا بمسرحيات الـ Stand Up Comedy.

وبإجاباتها يبدو أن قطيعة كبرى حدثت بين الصديقين وانتهت علاقتهما، بعدما فضحت عادل كرم وطلبه بحذف مشاهدها.


المصدر: الجرس
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان