تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
أميركا حذرت ايران من ضربة عسكرية.. والأخيرة ردت: كل عملية بداية للحرب
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07

كشفت ايران، اليوم الأحد، أن الولايات المتحدة حذرتها في رسالة، بعد إسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة، من ضربة عسكرية محدودة.

 

وقال غلام رضا جلالي، رئيس وكالة الدفاع المدني الإيرانية، إن الولايات المتحدة نقلت رسالة إلى إيران تحذرها من ضربة محدودة بعد إسقاط الطائرة.

 

ونقلت وكالة "فارس" عن جلالي، وهو أيضا قائد بارز في الحرس الثوري الإيراني، قوله "بعد إسقاط طائرتها بدون طيار، أخبرتنا الولايات المتحدة من خلال وسطاء دبلوماسيين بأنها تريد القيام بعملية محدودة".

 

وأضاف رضائي "لكن رد إيران كان أننا نعتبر كل عملية بداية للحرب".

 

وكانت وكالة "رويترز" قد نقلت عن مسؤولين إيرانيين، بعد إسقاط الطائرة، القول إن طهران تلقت رسالة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب عبر سلطنة عمان، حذر فيها من هجوم أميركي وشيك على إيران. ونفى مسؤولون إيرانيون وأميركيون التقرير.

 

وكان الحرس الثوري الإيراني أعلن، الشهر الماضي، إسقاط طائرة تجسس أميركية مسيرة، في محافظة هرمزجان جنوبي إيران.

 

وقال الجيش الأميركي إن الطائرة التي تم إسقاطها كانت تحلق على ارتفاع كبير في المجال الجوي فوق مضيق هرمز على بعد 34 كيلومترا تقريبا من المجال الجوي الإيراني.



المصدر: سبوتنيك

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان