الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
هذا ما قاله جورج مهاوج عن تفوّقه.. هل تمنحه فرنسا مكافأة مالية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07
جورج مهاوج، 18 عاماً، هو اللبناني الذي لا شكّ أنّه لم يعد اسمه غريباً على مسامع اللبنانيين بعدما احتل المرتبة الأولى في شهادة البكالوريا الفرنسية (القسم العلمي - هندسة) بمعدّل 20/20. ومن المقرر أن تكرمه الحكومة الفرنسية ممثلة بمحافظ مرسيليا، حيث يتلقى علومه تقديراً لنتائجه الباهرة، كما أنه من المحتمل أن تمنحه الحكومة الفرنسية مكافأة مالية.

جورج الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والروسية، وأصله من المتن في لبنان، قال لصحيفة "لوريان لو جور" بينما يمضي عطلة لأيام عدّة في لبنان، إنّه سعيد للغاية بالنتيجة التي حققها، والتي تجعله فخوراً جدّاً. 

ومع بدء العام الدراسي، يعتزم الطالب جورج المتعدد اللغات، الخضوع إلى صف تحضيري في الرياضيات في فرنسا، قبل اجتياز امتحان الدراسات الجامعية، مع الإشارة إلى أنّه مهتم بالمجال الهندسي. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان