تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
هذا ما قاله جورج مهاوج عن تفوّقه.. هل تمنحه فرنسا مكافأة مالية؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07
جورج مهاوج، 18 عاماً، هو اللبناني الذي لا شكّ أنّه لم يعد اسمه غريباً على مسامع اللبنانيين بعدما احتل المرتبة الأولى في شهادة البكالوريا الفرنسية (القسم العلمي - هندسة) بمعدّل 20/20. ومن المقرر أن تكرمه الحكومة الفرنسية ممثلة بمحافظ مرسيليا، حيث يتلقى علومه تقديراً لنتائجه الباهرة، كما أنه من المحتمل أن تمنحه الحكومة الفرنسية مكافأة مالية.

جورج الذي يحمل الجنسيتين الفرنسية والروسية، وأصله من المتن في لبنان، قال لصحيفة "لوريان لو جور" بينما يمضي عطلة لأيام عدّة في لبنان، إنّه سعيد للغاية بالنتيجة التي حققها، والتي تجعله فخوراً جدّاً. 

ومع بدء العام الدراسي، يعتزم الطالب جورج المتعدد اللغات، الخضوع إلى صف تحضيري في الرياضيات في فرنسا، قبل اجتياز امتحان الدراسات الجامعية، مع الإشارة إلى أنّه مهتم بالمجال الهندسي. 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان