الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
الحريري لن يقبل ببقاء مجلس الوزراء معطلاً!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07

قالت مصادر متابعة لـ “الجريدة” الكويتية إن « الحريري أعطى نفسه مهلة زمنية لا تتعدى نهاية الأسبوع المقبل لعقد جلسة حكومية غير قابلة للانفجار، بالتشاور مع رئيس الجمهورية، وعبر التواصل مع الأفرقاء كافة، تحضيرا لهذا المناخ الذي يفترض حسر موجة التصعيد».

كما أكّدت المصادر أنّ رئيس الحكومة سعد الحريري، الذي يعود إلى بيروت في الساعات المقبلة، لن يقبل ببقاء مجلس الوزراء معطلاً، بسبب استمرار الخلاف بشأن إحالة أحداث الجبل إلى المجلس العدلي.

وأبلغت أوساط الحريري “السياسة” الكويتية، أنه سيكون له موقف حاسم من هذه القضية، مشددة على أن تعطيل عمل الحكومة يحمل في طياته أبعاداً خطيرة، لا يمكن التساهل حيالها في ظل الوضع الخطير الذي يمر به لبنان، ومشيرة إلى أن هناك تسليماً من جانب القوى السياسية، بضرورة أن تسلك قضية الجبل مسارها القانوني والقضائي، بعيداً من أي أبعاد سياسية لن تكون في مصلحة أحد، موحية باستبعاد الإحالة إلى “العدلي”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان