بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
عطالله يؤكد الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07

نفى وزير المهجرين ​غسان عطالله​ وجود مؤامرة على رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي” النائب السابق ​وليد جنبلاط​، مشيراً إلى أن هناك مؤامرة لإسقاط الكونتونات في البلاد، مؤكداً الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين.

كما شدد عطالله على أن الإستخفاف بما حصل يوم الأحد الماضي في ​قبرشمون​ أمر غير مقبول، مأكداً أن المطلوب أن تكون الدولة هي الراعية لكل المواطنين، مشيراً إلى أن الجميع يجب أن يكون تحت سقف المواطنين، على أن يتم تسليم جميع المطلوبين، لافتاً إلى أنه على الدولة أن تقول ما حقيقة ما حصل.

ورداً على التصريح الأخير لجنبلاط على مواقع التواصل الإجماعي، قال: “نحن معك ونضع يدنا بيدك لنمنع أي قطع طريق في أي منطقة من لبنان”، لافتاً إلى أن “هذا الكلام الذي كان يجب ان يقال منذ اليوم الأول”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 31 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان