ريفي لـ"باسيل": من أين لك هذا؟   -   لهذا السبب استهدف سعيد الجامعتين الأميركية واليسوعية.. في تغريداته!   -   فيروس "كورونا" تابع... وزير الصحة في المطار الليلة   -   المجذوب بحث أرقام الموازنة مع كبار موظفي التربية   -   اي مصير للودائع.. خلف الحبتور يسأل وحاكم "المركزي" يردّ   -   فادي الخطيب يفجر مفاجأة من العيار الثقيل   -   معلومات تكشف للمرة الأولى بشأن ضحايا الطائرة الأوكرانية المنكوبة.. هذا من كان على متنها!   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -  
عطالله يؤكد الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07

نفى وزير المهجرين ​غسان عطالله​ وجود مؤامرة على رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي” النائب السابق ​وليد جنبلاط​، مشيراً إلى أن هناك مؤامرة لإسقاط الكونتونات في البلاد، مؤكداً الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين.

كما شدد عطالله على أن الإستخفاف بما حصل يوم الأحد الماضي في ​قبرشمون​ أمر غير مقبول، مأكداً أن المطلوب أن تكون الدولة هي الراعية لكل المواطنين، مشيراً إلى أن الجميع يجب أن يكون تحت سقف المواطنين، على أن يتم تسليم جميع المطلوبين، لافتاً إلى أنه على الدولة أن تقول ما حقيقة ما حصل.

ورداً على التصريح الأخير لجنبلاط على مواقع التواصل الإجماعي، قال: “نحن معك ونضع يدنا بيدك لنمنع أي قطع طريق في أي منطقة من لبنان”، لافتاً إلى أن “هذا الكلام الذي كان يجب ان يقال منذ اليوم الأول”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان