عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -  
عطالله يؤكد الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-07

نفى وزير المهجرين ​غسان عطالله​ وجود مؤامرة على رئيس “الحزب التقدمي الإشتراكي” النائب السابق ​وليد جنبلاط​، مشيراً إلى أن هناك مؤامرة لإسقاط الكونتونات في البلاد، مؤكداً الإستمرار في العمل على كسر الحواجز بين المواطنين.

كما شدد عطالله على أن الإستخفاف بما حصل يوم الأحد الماضي في ​قبرشمون​ أمر غير مقبول، مأكداً أن المطلوب أن تكون الدولة هي الراعية لكل المواطنين، مشيراً إلى أن الجميع يجب أن يكون تحت سقف المواطنين، على أن يتم تسليم جميع المطلوبين، لافتاً إلى أنه على الدولة أن تقول ما حقيقة ما حصل.

ورداً على التصريح الأخير لجنبلاط على مواقع التواصل الإجماعي، قال: “نحن معك ونضع يدنا بيدك لنمنع أي قطع طريق في أي منطقة من لبنان”، لافتاً إلى أن “هذا الكلام الذي كان يجب ان يقال منذ اليوم الأول”.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان