الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
وائل كفوري يحصد 3.5 مليون بـ"استشبهت فيكي"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-08

لا يزال الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ يحقق نجاحات كبيرة بأغنيته الجديدة "استشبهت فيكي" حيث حصدت أكثر من 3 مليون ونصف المليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد عشرين يوماً على طرحها.

"استشبهت فيكي" من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، وتلاقي نسب تداول كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر ان وائل كفوري أطل مؤخراً على محبيه من خلال فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية وقدم في الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور الذي حضر بشكل كبير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان