تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
وائل كفوري يحصد 3.5 مليون بـ"استشبهت فيكي"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-08

لا يزال الفنان اللبناني ​وائل كفوري​ يحقق نجاحات كبيرة بأغنيته الجديدة "استشبهت فيكي" حيث حصدت أكثر من 3 مليون ونصف المليون مشاهدة على "يوتيوب" بعد عشرين يوماً على طرحها.

"استشبهت فيكي" من كلمات منير بو عساف، ألحان هشام بولس، وتوزيع دانى حلو، وتلاقي نسب تداول كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي.

يذكر ان وائل كفوري أطل مؤخراً على محبيه من خلال فعاليات مهرجانات طرابلس الدولية وقدم في الحفل باقة مميزة من أجمل أغنياته القديمة والجديدة وسط تفاعل الجمهور الذي حضر بشكل كبير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان