الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
تغريم “الجوية البريطانية” بـ 204 ملايين يورو على خلفية سرقة بيانات الزبائن
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-08
أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية “برتيش إيرويز” أن مكتب مفوض المعلومات المكلف بحماية الشخصية غرّمها مبلغ 183 مليون جنيه استرليني كتعويض عن سرقة بيانات مالية خاصة بآلاف من زبائنها عام 2018
وقال المدير التنفيذي للشركة، ألكس كروز، في بيان: “نحن مندهشون ونشعر بخيبة أمل من الاستنتاجات الأولية لمكتب مفوض المعلومات”.
وأضاف: “الشركة تعاملت بسرعة مع جريمة سرقة بيانات زبائنها، ولم نجد أي دليل على وجود نشاط احتيالي في ما يتعلق بالحسابات التي طالتها هذه السرقة، ونحن نووي التفاوض مع مكتب مفوض المعلومات بهذا الموضوع والطعن في قراره” وفق وكالة الأنباء الفرنسية.
وقدّر المكتب أن عدد الزبائن الذين، كشفت بياناتهم في الحادثة التي بدأت في حزيران 2018 بلغ نحو 500 ألف، فيما حمّل المسؤولية للشركة من خلال سوء أنظمة الحماية في الشركة.
كما أوضح المكتب أن من بين البيانات المسروقة أسماء الزبائن وعناوينهم البريدية وبريدهم الإلكتروني وأرقام بطاقاتهم المصرفية بالإضافة إلى بيانات تسجيل الدخول.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان