تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
تغريم “الجوية البريطانية” بـ 204 ملايين يورو على خلفية سرقة بيانات الزبائن
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-08
أعلنت شركة الخطوط الجوية البريطانية “برتيش إيرويز” أن مكتب مفوض المعلومات المكلف بحماية الشخصية غرّمها مبلغ 183 مليون جنيه استرليني كتعويض عن سرقة بيانات مالية خاصة بآلاف من زبائنها عام 2018
وقال المدير التنفيذي للشركة، ألكس كروز، في بيان: “نحن مندهشون ونشعر بخيبة أمل من الاستنتاجات الأولية لمكتب مفوض المعلومات”.
وأضاف: “الشركة تعاملت بسرعة مع جريمة سرقة بيانات زبائنها، ولم نجد أي دليل على وجود نشاط احتيالي في ما يتعلق بالحسابات التي طالتها هذه السرقة، ونحن نووي التفاوض مع مكتب مفوض المعلومات بهذا الموضوع والطعن في قراره” وفق وكالة الأنباء الفرنسية.
وقدّر المكتب أن عدد الزبائن الذين، كشفت بياناتهم في الحادثة التي بدأت في حزيران 2018 بلغ نحو 500 ألف، فيما حمّل المسؤولية للشركة من خلال سوء أنظمة الحماية في الشركة.
كما أوضح المكتب أن من بين البيانات المسروقة أسماء الزبائن وعناوينهم البريدية وبريدهم الإلكتروني وأرقام بطاقاتهم المصرفية بالإضافة إلى بيانات تسجيل الدخول.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان