"اللوبي الإسرائيلي" يعارض دعم لبنان بعد الانفجار.. ملف ترسيم الحدود البحرية مجدداً   -   نواب "الكتائب" يتجهون للإستقالة غداً.. ماذا عن المستقلين؟   -   كانا أول من سجل فيديو للدقائق الأولى لانفجار مرفأ بيروت.. هذا ما حلّ بعماد ولينا   -   جنبلاط: لست مقتنعًا برواية السيّد حول المرفأ   -   ماكرون للبنانيين: لا أريد انتدابكم.. وإنما تغيير النظام   -   من قال ان "حزب الله" لن يرد؟   -   بعد لقاء ماكرون والرؤساء... هذا ما كشفته مصادر مطلعة   -   السفيرة اللبنانية في الأردن ترايسي شمعون تتقدم بإستقالتها   -   "إرادة الحياة أقوى"... باسيل: هؤلاء يجب أن يُحاكَموا!   -   "الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط   -   زيارة ماكرون بالساعات.. هذا ما سيفعله لحظة وصوله إلى لبنان   -   بعد 4 آب ...كيف سيتعاطى "حزب الله" مع إستحقاق 7 آب؟   -  
مفاجآت تصدم الجمهور بعد الإعلان الرسمي لفيلم "ماليفسنت 2"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-09

منذ خمس سنوات، ينتظر محبو أفلام الفانتازيا سماع صوت أجنحة الجنية “ماليفسنت 2″، التي تقوم بدورها الممثلة العالمية “أنجلينا جولي”، وهي تحلق فوق السحاب مرة أخرى.

واليوم عرف الجميع الموعد الرسمي لطرح الجزء الثاني من الفيلم، الذي حقق إيرادات ضخمة عند عرض الجزء الأول منه عام 2014.

ونشرت شركة “والت ديزني” للإنتاج السينمائي اليوم، الإعلان الثاني للجزء الثاني من فيلم “ماليفسنت”، موضحة أن موعد طرحه في دور العرض البريطانية والأمريكية، هو 18 أكتوبر القادم، تحت عنوان: “Maleficent: Mistress Of Evil”.

ولم يكن تحديد موعد العرض هو الشيء الوحيد الذي فاجأ الجميع، ولكن تضمنت مشاهد الإعلان الثاني للفيلم، عددا كبيرا من المفاجآت كان من أبرزها ظهور “جن” آخر لديه قرون وأجنحة ضخمة مثل ماليفسنت، كما أن المفاجأة الكبرى هي حالة الحرب التي سوف تنشأ بين الجنية “ماليفسنت”، وابنتها بالتبني “أورورا”، التي تلعب دورها الممثلة الأمريكية “إيلي فانينج”.

يبدأ الإعلان بطلب الأمير فيليب الزواج من “أورورا”، التي بدت سعيدة قبل أن تخبر “ماليفسنت” التي ترفض فكرة زواجها بشدة، الأمر الذي يخلق عداء بينهما يسمح لوالدة “أورورا” الحقيقية بالتدخل والوقوف ضد ماليفسنت2، التي تفكر بأنها تعمل لمصلحة إبنتها التي تربت تحت رعايتها.

وكانت الفتاة “أورورا” في أحداث الجزء الأول من الفيلم، هي ابنة ملك المملكة البشرية الذي سبق وخدع الجنية ماليفسنت وقطع أجنحتها، لكن خوفه من الجنية التي لعنت ابنته الرضيعة، يجعله يقوم بإبعادها عن المملكة، لتتابعها الجنية وتتربى الفتاة في رعايتها، وتنشأ علاقة حب بين الجنية والفتاة تنقذها من اللعنة في النهاية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 53 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان