تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
الممثل باتريك مبارك يهاجم عون والاسلام.. "أنا أوّل من سيتسلّح"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-09

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات صوتية للممثل باتريك مبارك، يبدي فيها رأيه بالاسلام معتبرا أن الدين الاسلامي الحقيقي هو ذاك الذي تتبناه داعش، مهاجما الفكر الاسلامي.

الى ذلك هاجم رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، قائلا: "أنا للموت ضدهما، وان حصلت حرب في لبنان أنا أوّل من سيتسلّح ويحمل بارودة بوجه عون ونصرالله".