الديوان الملكي السعودي يعلن وفاة أحد الأمراء   -   حمادة لـ"السياسة": يريدون حكومة سياسية لإبقاء سيطرة "حزب الله"   -   ما حقيقة المعلومات عن كف يد قائد الجيش ووضعه بالاقامة الجبرية؟   -   بعد تمزيقه صورة رئيس الجمهورية.. إطلاق سراح فادي حجيج!   -   الجميّل: أفضل طريقة لوقف الاحتجاجات وقطع الطرقات هي تجاوب السلطة مع مطالب الناس   -   بعد تمسّك 8 آذار بتوزير باسيل... الحريري يردّ: اختاروا غيري...   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 15 تشرين الثاني 2019   -   اجتماع بين اللواء عثمان ووفد من جمعية المصارف... إليكم التفاصيل   -   أرسلان : نحذر من خطورة تمييع ملف الشهيد علاء أبو فخر   -   فتاة تواجه عسكرياً وتطالبه بالإفراج عن والدها (فيديو)   -   الرئيس برّي سلم خليل رسالة خطية لقراءتها أمام الحريري   -   قائد الجيش بحث ورئيس أركان الدفاع الإيطالي علاقات التعاون   -  
خبر سار.. اعادة فتح جزر النخل الطبيعية للزوار والسياح
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-11
عقدت لجنة محمية جزر النخل الطبيعية بتاريخ 6/7/2019 اجتماعها الدوري وذلك لمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي تتعلق بإيكولوجية المحمية ومجموعة الكائنات الحية التي تعيش على أرضها وفي مياهها ومن ضمنها الطيور التي تفرخ على ارض المحمية.

 وتم تقييم الأعمال القائمة على جزر النخل والممولة بهبة من الإتحاد الأوروبي. و تداول المجتمعون إمكانية فتح جزر النخل لإستقبال المواطنين خلال هذا الصيف بعد أن تم السماح بفتح جزيرتي سنني ورمكين.

وقد رفعت اللجنة بنهاية الإجتماع توصياتها لمعالي وزير البيئة الأستاذ فادي جريصاتي.

وأعلنت لجنة محمية جزر النخل الطبيعية بعد الموافقة على التوصيات التي رفعناها لوزارة البيئة، عن فتح جزر النخل الطبيعية إعتباراً من 20/7/2019  برعاية وحضور وزير البيئة.
 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان