تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
خبر سار.. اعادة فتح جزر النخل الطبيعية للزوار والسياح
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-11
عقدت لجنة محمية جزر النخل الطبيعية بتاريخ 6/7/2019 اجتماعها الدوري وذلك لمناقشة البنود المدرجة على جدول الأعمال والتي تتعلق بإيكولوجية المحمية ومجموعة الكائنات الحية التي تعيش على أرضها وفي مياهها ومن ضمنها الطيور التي تفرخ على ارض المحمية.

 وتم تقييم الأعمال القائمة على جزر النخل والممولة بهبة من الإتحاد الأوروبي. و تداول المجتمعون إمكانية فتح جزر النخل لإستقبال المواطنين خلال هذا الصيف بعد أن تم السماح بفتح جزيرتي سنني ورمكين.

وقد رفعت اللجنة بنهاية الإجتماع توصياتها لمعالي وزير البيئة الأستاذ فادي جريصاتي.

وأعلنت لجنة محمية جزر النخل الطبيعية بعد الموافقة على التوصيات التي رفعناها لوزارة البيئة، عن فتح جزر النخل الطبيعية إعتباراً من 20/7/2019  برعاية وحضور وزير البيئة.
 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 40 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان