تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   إقفال مصنع غير مرخص للحلويات في البوشرية... لهذه الأسباب   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -   سعد الحريري "مفتاح الاستقرار الداخلي والدعم الخارجي"   -  
الصحافية التي سرّبت "الفويسات" ترد: "أنا ما نشرت فويس باتريك أنا بعته لمكتب الحزب"! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-11
رّدت الصحافية أماني فياض، في تعليق عبر صفحة الممثل باسم مغنية، على منشور كان قد عاتبها فيه لقيامها بتسريب التسجيلات الصوتية للفنان باتريك مبارك، وقالت:

"بصراحة يا فنان باسم باتريك زرع وحصد هيك وافترى ع حاله مع انو صبرت عليه انو ما يكمل تخبيص وكمل وبعت فويسات خطيرة ولعلم الكل مش انا لي نشرت الفويس على السوشيال ميديا راجعو وراقبو واعرفو واحكمو .. انا بس حطيت توضيح ع صفحتي لان هو خبّص صح وهان الدين الاسلامي وامة النبي محمد (ص) كلها وهدد بقتل السيد حسن ورئيس الجمهورية بس هو صديق وانا بعرف كل ظروفه بس لما عطيته مجال اذا بيريد يوقف هالسيرة وانا موضوعي هو رسالة للممثلين اللبنانية ما خصها بالدين والطوائف ما كان يوقف وكمل وكمل تركته يبعت ويبعت بس فويسات خطيرة .. فا ارسلت فويس واحد بس منن لمكتب الحزب يحكو معه .. وفتت نمت وبعتلو انشغلت وما عاد فيي ضل فاتح ناطرة فويساته كل فويس سبع دقايق وعشر دقايق وفي فويس 18 دقيقة ونمت وفقت لقيت الدنيا ولعانة ع السوشيال ميديا وهلكونا كل النهار اتصالات وياخدو دلائل بس هو للاسف ماعنده دلائل لشي عم يقول تلفونه خربان وانا عندي دلائل وكل شي موجود .. بس بننقهر انو هو هيك بدو ومهما كان وضعه النفسي ومهما كان مريض وبنعرف عنده عملية عشان اجرو بس ما لازم يخطأ هيك .. لازم يصلي لربه عشان يشفيه ويفرج همومه ويقرب له الخير مش هيك نغضب الله والبشر علينا"
 
 
 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان