فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
مخيمات اللاجئين الفلسطينيين تواصل إحتجاجها رفضًا لقرارات وزير العمل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-17

يستمر اللاجئون الفلسطينيون، في مخيمات لبنان، بتحركاتهم الإحتجاجية تنديدا بقرار وزير العمل كميل أبو سليمان بحق العمال الفلسطينيين.

ويشهد مخيمي برج البراجبة في بيروت، وعين الحلوة في صيدا، تظاهرات لأهالي هذه المخيمات حيث يتم قطع المداخل بالإطارات المشتعلة.

في السياق، أقدم عدد من الشبان، على إغلاق الطريق العام داخل مخيم البداوي، بالإطارات والكراسي والسيارات وسط الطريق، كما تم منع إدخال شاحنات الخضار والفواكه إلى المخيم، إحتجاحا على قرار وزير العمل كميل ابو سليمان في ما يتعلق بتشغيل اليد العاملة الفلسطينية، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام.

وتم اغلاق مدخلي المخيم الشرقي من جهة حاجز فتح الإنتفاضة، والغربي من جهة حاجز الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة. ويتعذر دخول أو خروج أحد من المخيم، بمن فيهم موظفو الأونروا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان