الأرض تهتزّ من جديد... الجوع يُخْرِج الشارع من القمقم   -   ارتفاع حدة المواجهات بين الجيش والمتظاهرين في محيط ساحة الكورة ومنطقة التل   -   التشكيلة الوزارية معلّقه   -   محمد نصرالله لـ"الأنباء": نسير باتجاه الانفجار الكبير   -   لبنان باقٍ فوق فوهة انتظار مآل المنازلة الأميركية - الإيرانية   -   هل نال ماكرون مباركة بايدن لمبادرته؟   -   الخلافات داخل حكومة تصريف الاعمال تعطلها!   -   المجذوب: حق الاضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد او الاستغناء عنه   -   حواط: أوقفوا النزيف من احتياطي مصرف لبنان   -   تفاصيل جديدة بشأن "الرسالة السرية" التي تركها ترامب لبايدن   -   البطريرك الراعي ماضٍ بمبادرته   -   إتصالات على مستوى مرجعيات دينية وسياسية لرأب الصدع بين عون والحريري   -  
مخيمات اللاجئين الفلسطينيين تواصل إحتجاجها رفضًا لقرارات وزير العمل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-17

يستمر اللاجئون الفلسطينيون، في مخيمات لبنان، بتحركاتهم الإحتجاجية تنديدا بقرار وزير العمل كميل أبو سليمان بحق العمال الفلسطينيين.

ويشهد مخيمي برج البراجبة في بيروت، وعين الحلوة في صيدا، تظاهرات لأهالي هذه المخيمات حيث يتم قطع المداخل بالإطارات المشتعلة.

في السياق، أقدم عدد من الشبان، على إغلاق الطريق العام داخل مخيم البداوي، بالإطارات والكراسي والسيارات وسط الطريق، كما تم منع إدخال شاحنات الخضار والفواكه إلى المخيم، إحتجاحا على قرار وزير العمل كميل ابو سليمان في ما يتعلق بتشغيل اليد العاملة الفلسطينية، وفق ما أفادت الوكالة الوطنية للاعلام.

وتم اغلاق مدخلي المخيم الشرقي من جهة حاجز فتح الإنتفاضة، والغربي من جهة حاجز الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة. ويتعذر دخول أو خروج أحد من المخيم، بمن فيهم موظفو الأونروا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان