بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
شهيب هنأ اساتذة "اللبنانية" على الانجازات التي تحققت مع اقرار الموازنة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-19
هنأ وزير التربية والتعليم العالي اكرم شهيب اساتذة الجامعة اللبنانيةعلى الانجازات التي تحققت مع اقرار الموازنة، والتي كانت من ضمن المطالب الاساسية لرابطة الأساتذة المتفرغين في الجامعة والتي يأتي في مقدمتها استثناء اساتذة الجامعة من احكام  المادة 93 من قانون الموازنة والتي تنص على التخفيض التدريجي للمنح المدرسية والجامعية، وايضاً استثناء الجامعة اللبنانية من المادة المتعلقة بوقف التفرغ والتوظيف.
 
وبحسب بيان صادر عن مكتبه، فإن "شهيب وعد بمتابعة موضوع رفع أسماء الأساتذة مستوفي الشروط لدخول الملاك، وموضوع ملف التفرغ بأسرع وقت ممكن مع رئيس الجامعة اللبنانية البروفيسور فؤاد ايوب".
 
وأكد شهيب أن "ما تحقق هو ثمرة التعاون البناء مع رابطة الاساتذة المتفرغين وبدعم واحتضان من دولة الرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري، وايضاً بدعم ومتابعة مع وزير المالية علي حسن خليلورئيسة لجنة التربية النيابية النائب بهية الحريري وبطبيعة الحال بدعم النواب الزملاء".
 
كذلك، أكد شهيب أن "التعاون مع الرابطة وكل الخيرين سيبقى مستمراً لتعزيز حماية الجامعة اللبنانية وتعزيز دورها وواقعها، بالاضافة الى بذل كل جهد لتحقيق كافة مطالب الاساتذة المحقة وذلك على قاعدة أن ما تحقق هو خطوة إيجابية أولى وستستمر ضمن مسار تعزيز الجامعة اللبنانية وحفظ مصالح اساتذتها ومستقبلهم".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان