عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-22
غرد رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض عبر موقع “تويتر” قائلا: “مخطىء من يعتقد أنه يخدم القضية الفلسطينية بمزايداته والمغالاة في تقديم تنازلات سيادية. وسقطة رئيس بلدية صيدا السيد محمد السعودي بالشكل والمضمون لزوم ما لا يلزم، خاصة وأن ما أصابنا كلبنانيين من حروب جراء مواقف كموقفه هذا مفترض أننا طويناها الى غير رجعة ولا أسياد على لبنان الا شعبه”.
أضاف: “وللمزايدين على القضية الفلسطينية، لا بد أن يفقهوا بأن حماستهم المفرطة والمسجلة خارج سياقها المنطقي واللبناني تلحق الأذى بالفلسطينيين ولا تخدمهم. وبعيدا عن كل الإعتبارات لا يحق لنائب أو وزير أو أي مسؤول أن يقرب أي مصلحة لأي كان على مصلحة لبنان العليا. وليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 82 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان