اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-23
أصدرت المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد الحريري بياناً جاء فيه: "نشرتجريدة "الجمهورية" مقالاً حول وقائع اللقاء بين رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري ووفد حركة "حماس".
يؤكد المكتب أنّ المقال تضمّن اسقاطات غير دقيقة بشأن موقف قيادة "القوات اللبنانية" من ملف العمالة الفلسطينية، وكلاماً منسوباً للرئيس الحريري يتناول وزير العمل كميل أبو سليمان الذي هو محلّ ثقة واحترام رئاسة الحكومة، فاقتضى التوضيح".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان