اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-23

أفادت قناة الـ"او تي في" عن "لقاء صباحي عقد في بعبدا بين رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم استكمالا لمخارج الحل لحادثة قبرشمون".

وتابعت: "الاتصالات تتكثف لحل قضية البساتين لكن حتى الساعة لا يرى الحريري اجواء ملائمة لعقد جلسة للحكومة الاسبوع الحالي ولو انه يتمنى ذلك".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 81 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان