فيصل كرامي يتجه لتعليق مشاركته في "اللقاء التشاوري".. حسن مراد السبب!   -   جنبلاط: لا نوافق على ورقة الحريري وعلى باسيل التنحي   -   ورقة الساعات السبع.. من نفذ خطة باسيل - نصرالله في الشارع؟   -   أصحاب الأفران والمخابز: لتسهيل مرور شاحنات الطحين والمحروقات   -   روكز: الشعب مقهور والمسؤولون "متعجرفون"   -   القبض على متظاهر بحجة أنه يحمل سكينًا.. ما الذي حصل في ساحة الشهداء؟ (فيديو)   -   اشكال بساحة النور في طرابلس.. والسبب علم تركيّ   -   "الإندبندنت": لهذا السبب يتظاهر اللبنانيون.. وهذا السيناريو المتوقع!   -   الفرقاء السياسيون يوافقون على مبادرة الحريري   -   مسؤول أميركي يعلّق على الأزمة القائمة.. مليارات تنتظر لبنان؟   -   سلامه: بيان مجلس الوزراء المرتقب هواعتراف واقرار بالسرقات   -   شقير يردّ على وهاب: كلامه من نسج الخيال ولا يتمتع بالمصداقية   -  
قبل رحيله.. ما هي وصية فاروق الفيشاوي لابنه؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-25
كشف النجم المصري فاروق الفيشاوي وصيته لابنه الممثل أحمد الفيشاوي وذلك في آخر ظهور تلفزيوني له قبل رحليه. 

وقال في لقائه مع الاعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" إنه أوصى ابنه بتقديم عمل عن شخصية المطران كابوتشي.

وأضاف أنه تأثر بشخصية المطران كابوتشي وتمنى تقديم عمل عربي ليرد على اتهامات الغرب للعرب بالإرهاب، وإذا لم يستطع تقديم العمل فإنه يوصي ابنه أحمد بتقديمه، وأكد أنه على أحمد السعي وراء هذا العمل لخروجه إلى النور.

وتوفي فاروق الفيشاوي توفي فجر اليوم الخميس  بعد صراعه مع المرض، إذ أصيب بالسرطان منذ أكثر من عام وتعرض في أيامه الأخيرة لغيبوبة كبدية.

المصدر: لها
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان