الإقفال العام سيُمدد لمدة 15 يوماً بهذه الحالة.. ماذا كشف وزير الصحة؟   -   "موديز" تتجاهل الإصلاحات وتضرب تصنيف لبنان... فهل بلغنا جحيم فنزويلا؟   -   حتّي في بيان الإستقالة: لبنان ينزلق للتحوّل لدولة فاشلة.. والمركب سيغرق بالجميع   -   ماذا لو قصفت اسرائيل البنى التحتية فعلاً؟   -   رفضاً لتوجهات دياب وتدخّلات باسيل.. وزراء إلى الاستقالة؟   -   الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل   -   بعد استقالة حتي… هذا ما أعلنه عون ودياب!   -   نيكول حجل حديث "تويتر" بعد مقدّمة "LBCI" النارية.. من هو هذا الأرعن؟ (فيديو)   -   هذه إحتمالات التدحرج من رد الى حرب مفتوحة   -   الدولار يرتفع من جديد في السوق السوداء.. هذا ما سجله   -   احذروا "الكابيتال كونترول" على الطريقة اللبنانية: ودائعكم في خطر!   -   حشود اسرائيلية هائلة على الحدود.. هل تبدأ اسرائيل المعركة قبل ردّ "حزب الله"؟   -  
هل جربتم قشر الموز لتخفيف الوزن؟ اليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-25

عادة ما يتم التخلص من قشر الموز ورميه في سلة المهملات، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يحتوي على الكثير من المغذيات مثل الفيتامينات والألياف المفيدة لتعزيز عملية الهضم.

ولهذا السبب يمكن الاستفادة منه لخسارة الوزن. وهو ما أشارت إليه دراسة أسترالية حديثة نشرت نتائجها صحيفة New York Post، إذ أثبتت أنه من المفيد تناول هذه القشور سواء كانت خضراء أو صفراء.
 

ولفت الباحثون الى أنه من الافضل اختيار الموز الذي لم تتم معالجته بواسطة المواد الكيميائية او غسله جيداً لإزالة كل الرواسب عن قشره.

وفي حال لم تتمكنوا من أكل القشر نيئاً من الممكن ان تعملوا على طهوه أو خفقه.

ولفتت نتائج الدراسة إلى أن هذا يساعد ايضاً على التخلص من اعراض الاكتئاب ويعيد التوازن الى الجهاز الهضمي ويحسن عملية حرق الدهون. ورغم هذا أشاروا إلى أن النتائج ليست نهائية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 65 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان