ردّ شديد اللهجة لشدياق على كلمة عون   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -   ما حقيقة إستهداف وهاب بإنفجارٍ في سوريا؟   -   الموقف الدولي حيال أزمة لبنان الاقتصادية غير مسبوق   -   بالفيديو- إشكال في "Blom Bank" في الشويفات   -   لحود: فوائد قروض الإسكان أصبحت 3% ‬   -   مصادر دبلوماسية إماراتية: دياب محسوب على حزب الله... لا داعي لاستقباله في الامارات   -   وصول طائرة إيرانية ثانية إلى مطار بيروت.. وإجراءات إحترازية   -   فرنسا: ندرس خيارات لدعم لبنان منها برنامج لصندوق النقد   -   قانون عقوبات جديد يتيح لأميركا معاقبة مسؤولين لبنانيين   -   هل تجرّ تركيا أمريكا وروسيا إلى مواجهة في سوريا؟   -   حملة المطالبين باستقالة عون تتّسع   -  
هل جربتم قشر الموز لتخفيف الوزن؟ اليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-25

عادة ما يتم التخلص من قشر الموز ورميه في سلة المهملات، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يحتوي على الكثير من المغذيات مثل الفيتامينات والألياف المفيدة لتعزيز عملية الهضم.

ولهذا السبب يمكن الاستفادة منه لخسارة الوزن. وهو ما أشارت إليه دراسة أسترالية حديثة نشرت نتائجها صحيفة New York Post، إذ أثبتت أنه من المفيد تناول هذه القشور سواء كانت خضراء أو صفراء.
 

ولفت الباحثون الى أنه من الافضل اختيار الموز الذي لم تتم معالجته بواسطة المواد الكيميائية او غسله جيداً لإزالة كل الرواسب عن قشره.

وفي حال لم تتمكنوا من أكل القشر نيئاً من الممكن ان تعملوا على طهوه أو خفقه.

ولفتت نتائج الدراسة إلى أن هذا يساعد ايضاً على التخلص من اعراض الاكتئاب ويعيد التوازن الى الجهاز الهضمي ويحسن عملية حرق الدهون. ورغم هذا أشاروا إلى أن النتائج ليست نهائية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 91 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان