أميركا تردّ على "تهديد خامنئي".. وعقوبات على قائد بالحرس الثوري   -   الشاشة العربية تخسر جميلتها.. ماجدة في ذمة الله   -   دياب يرفض اعتماد النهج القديم في تشكيل الحكومة   -   عُقَد سياسية تعطّل ولادة الحكومة   -   حرب خفيّة بين باسيل وفرنجية   -   "حزب الله" اقتنع بوجهة نظر إرسلان   -   القيصر "يستوحي" من السلطان.. حاكمان لمدى الحياة!   -   فيسك: إيران اعترفت بإسقاط الطائرة لأن الكذبة انكشفت   -   العقد إلى حلحلة.. هل تُعلن الحكومة يوم غد؟   -   مشهدية "الحمرا" تتكرّر.. متظاهرون يحطمون واجهات عدد من المصارف (فيديو)   -   جنبلاط يعلّق على أحداث شارع "الحمرا" في تغريدة   -   حكومة تكنوسياسية تطيح بحكومة دياب التكنوقراط   -  
هل جربتم قشر الموز لتخفيف الوزن؟ اليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-25

عادة ما يتم التخلص من قشر الموز ورميه في سلة المهملات، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يحتوي على الكثير من المغذيات مثل الفيتامينات والألياف المفيدة لتعزيز عملية الهضم.

ولهذا السبب يمكن الاستفادة منه لخسارة الوزن. وهو ما أشارت إليه دراسة أسترالية حديثة نشرت نتائجها صحيفة New York Post، إذ أثبتت أنه من المفيد تناول هذه القشور سواء كانت خضراء أو صفراء.
 

ولفت الباحثون الى أنه من الافضل اختيار الموز الذي لم تتم معالجته بواسطة المواد الكيميائية او غسله جيداً لإزالة كل الرواسب عن قشره.

وفي حال لم تتمكنوا من أكل القشر نيئاً من الممكن ان تعملوا على طهوه أو خفقه.

ولفتت نتائج الدراسة إلى أن هذا يساعد ايضاً على التخلص من اعراض الاكتئاب ويعيد التوازن الى الجهاز الهضمي ويحسن عملية حرق الدهون. ورغم هذا أشاروا إلى أن النتائج ليست نهائية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 45 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان