عناوين الصحف الصادرة يوم الخميس في 1 أب 2019   -   محمد غادر لبنان بحثاً عن لقمة العيش.. فقتلته الملاريا!   -   السعودية تعلن أول أيام عيد الأضحى   -   حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس   -   مكسيم خليل يطلق "تحدّي الثلاث دقائق" ويُبكي الجمهور   -   فنانة لبنانية ستتزوج خلال أيام.. وهذا هو العريس (صور)   -   قائد الجيش في أمر اليوم: لن نسمح بإيقاظ الفتنة ولمواجهة العدو والإرهاب   -   صدور نتائج الشهادة المتوسطة الدورة الإستثنائية   -   وأخيراً.. عون يوقع!   -   أرسلان: كان أولى بمجلس القضاء الأعلى الإستماع إلي   -   الرئيس عون وقع 4 مراسيم ترقية لتلامذة الكلية الحربية الى رتبة ملازم   -   بعد زفاف يونين الدموي.. هذا ما كشفه عباس جعفر!   -  
هل جربتم قشر الموز لتخفيف الوزن؟ اليكم التفاصيل!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-07-25

عادة ما يتم التخلص من قشر الموز ورميه في سلة المهملات، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو أنه يحتوي على الكثير من المغذيات مثل الفيتامينات والألياف المفيدة لتعزيز عملية الهضم.

ولهذا السبب يمكن الاستفادة منه لخسارة الوزن. وهو ما أشارت إليه دراسة أسترالية حديثة نشرت نتائجها صحيفة New York Post، إذ أثبتت أنه من المفيد تناول هذه القشور سواء كانت خضراء أو صفراء.
 

ولفت الباحثون الى أنه من الافضل اختيار الموز الذي لم تتم معالجته بواسطة المواد الكيميائية او غسله جيداً لإزالة كل الرواسب عن قشره.

وفي حال لم تتمكنوا من أكل القشر نيئاً من الممكن ان تعملوا على طهوه أو خفقه.

ولفتت نتائج الدراسة إلى أن هذا يساعد ايضاً على التخلص من اعراض الاكتئاب ويعيد التوازن الى الجهاز الهضمي ويحسن عملية حرق الدهون. ورغم هذا أشاروا إلى أن النتائج ليست نهائية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان