الأرض تهتزّ من جديد... الجوع يُخْرِج الشارع من القمقم   -   ارتفاع حدة المواجهات بين الجيش والمتظاهرين في محيط ساحة الكورة ومنطقة التل   -   التشكيلة الوزارية معلّقه   -   محمد نصرالله لـ"الأنباء": نسير باتجاه الانفجار الكبير   -   لبنان باقٍ فوق فوهة انتظار مآل المنازلة الأميركية - الإيرانية   -   هل نال ماكرون مباركة بايدن لمبادرته؟   -   الخلافات داخل حكومة تصريف الاعمال تعطلها!   -   المجذوب: حق الاضراب مقدس وممنوع على أي كان استبدال المتعاقد او الاستغناء عنه   -   حواط: أوقفوا النزيف من احتياطي مصرف لبنان   -   تفاصيل جديدة بشأن "الرسالة السرية" التي تركها ترامب لبايدن   -   البطريرك الراعي ماضٍ بمبادرته   -   إتصالات على مستوى مرجعيات دينية وسياسية لرأب الصدع بين عون والحريري   -  
حصيلة تفتيش وزارة العمل ليوم الخميس
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-01
صدر عن المكتب الاعلامي لوزارة العمل البيان الآتي: "استكملت فرق التفتيش في وزارة العمل مهامها ميدانيا حرصا على احترام القانون وعملا بخطة تنظيم اليد العاملة الاجنبية التي اطلقها الوزير كميل ابو سليمان. وتم ذلك بمؤازرة قوى الامن الداخلي وامن الدولة وعلى تواصل مع النيابات العامة حيث اقتضت الحاجة وبالتنسيق مع البلديات.
وشمل التفتيش 10 مناطق ليوم الخميس 1 آب 2019 وهي: الاشرفية، جبيل، التل ومحرم وباب الرمل (في طرابلس)، تعنايل، شتورا، الجديدة، الفاكهة والعين. زار المفتشون 38 مؤسسة ومحلا.

والنتيجة بالارقام: 6 اقفالات، 40 ضبطا، 10 انذارات". 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان