الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
“الجماعة الاسلامية”: محاولة إستهداف الضاحية وأهلها الآمنين إرهاب منظم
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-25
دانت “الجماعة الاسلامية”، العدوان الجديد على لبنان، ببيان جاء فيه: “مرة جديدة يشن العدو الإسرائيلي عدوانا جديدا على لبنان، مستهدفا هذه المرة الضاحية الجنوبية لبيروت وسكانها الآمنين، حيث انتهكت طائرتان إسرائيليتان السيادة اللبنانية وأجواء الضاحية، وسقطت إحداهما فيما انفجرت الثانية فوق منازل المواطنين، وإننا إزاء هذا العدوان الجديد، بل والمتواصل، نؤكد في الجماعة الاسلامية في لبنان على ما يلي:
– ندين العدوان الاسرائيلي الجديد على لبنان، وعلى الضاحية الجنوبية تحديدا، ونعتبر ذلك عدوانا مستمرا ومتواصلا على لبنان، من خلال الخرق الدائم والمستمر لطائرات الاستطلاع لمعظم الأجواء اللبنانية وعلى مدار الساعة.
– نعتبر محاولة استهداف الضاحية وأهلها الآمنين بطائرات الاستطلاع، إرهابا منظما من العدو يحاول من خلاله زرع الخوف في نفوس اللبنانيين والفرقة بينهم.
– نشدد على وحدتنا الوطنية في هذه اللحظات لمواجهة أي عدوان إسرائيلي، خاصة وأن العدو يراهن دائما على فرقتنا واختلافنا.
– ندعو الحكومة اللبنانية لتقديم شكوى أمام المحافل الدولية، ونطالب الأمم المتحدة وضع حد للانتهاكات الاسرائيلية المستمرة للسيادة اللبنانية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان