صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
“الجماعة الاسلامية”: محاولة إستهداف الضاحية وأهلها الآمنين إرهاب منظم
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-25
دانت “الجماعة الاسلامية”، العدوان الجديد على لبنان، ببيان جاء فيه: “مرة جديدة يشن العدو الإسرائيلي عدوانا جديدا على لبنان، مستهدفا هذه المرة الضاحية الجنوبية لبيروت وسكانها الآمنين، حيث انتهكت طائرتان إسرائيليتان السيادة اللبنانية وأجواء الضاحية، وسقطت إحداهما فيما انفجرت الثانية فوق منازل المواطنين، وإننا إزاء هذا العدوان الجديد، بل والمتواصل، نؤكد في الجماعة الاسلامية في لبنان على ما يلي:
– ندين العدوان الاسرائيلي الجديد على لبنان، وعلى الضاحية الجنوبية تحديدا، ونعتبر ذلك عدوانا مستمرا ومتواصلا على لبنان، من خلال الخرق الدائم والمستمر لطائرات الاستطلاع لمعظم الأجواء اللبنانية وعلى مدار الساعة.
– نعتبر محاولة استهداف الضاحية وأهلها الآمنين بطائرات الاستطلاع، إرهابا منظما من العدو يحاول من خلاله زرع الخوف في نفوس اللبنانيين والفرقة بينهم.
– نشدد على وحدتنا الوطنية في هذه اللحظات لمواجهة أي عدوان إسرائيلي، خاصة وأن العدو يراهن دائما على فرقتنا واختلافنا.
– ندعو الحكومة اللبنانية لتقديم شكوى أمام المحافل الدولية، ونطالب الأمم المتحدة وضع حد للانتهاكات الاسرائيلية المستمرة للسيادة اللبنانية”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 68 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان