بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
غريزمان يقود برشلونة للفوز أمام أنظار ميسي وسواريز
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-25

أنجز فريق برشلونة مهمته أمام ضيفه ريال بيتيس، بفوزه عليه (5-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتألق النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، بإحرازه هدفين متتاليين للفريق الكتالوني، في الدقيقتين (41 و50)، وذلك أمام أنظار زميليه في المدرجات، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، اللذين غابا عن هذا اللقاء بسبب الإصابة

في حين تكفل بتسجيل الثلاثية الأخرى كل من زملاء النجم الفرنسي، كارليس بيريز، وجوردي ألبا، والتشيلي أرتورو فيدال، في الدقائق (56، 60، 77) على الترتيب.

أما ثنائية ريال بيتس، فقد حملت توقيع كل من، المهاجمين، الفرنسي الآخر نبيل فقير، ولورينزو مورن، في الدقيقتين (15 و79) على الترتيب.

وحقق بذلك برشلونة، حامل اللقب، باكورة انتصاراته في الموسم الجديد لليغا، وتقدم إلى المركز التاسع، برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتذيل ريال بيتيس قائمة الدوري، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر: RT


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان