ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
غريزمان يقود برشلونة للفوز أمام أنظار ميسي وسواريز
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-25

أنجز فريق برشلونة مهمته أمام ضيفه ريال بيتيس، بفوزه عليه (5-2)، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الأحد، وذلك في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتألق النجم الفرنسي، أنطوان غريزمان، بإحرازه هدفين متتاليين للفريق الكتالوني، في الدقيقتين (41 و50)، وذلك أمام أنظار زميليه في المدرجات، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والمهاجم الأوروغوياني لويس سواريز، اللذين غابا عن هذا اللقاء بسبب الإصابة

في حين تكفل بتسجيل الثلاثية الأخرى كل من زملاء النجم الفرنسي، كارليس بيريز، وجوردي ألبا، والتشيلي أرتورو فيدال، في الدقائق (56، 60، 77) على الترتيب.

أما ثنائية ريال بيتس، فقد حملت توقيع كل من، المهاجمين، الفرنسي الآخر نبيل فقير، ولورينزو مورن، في الدقيقتين (15 و79) على الترتيب.

وحقق بذلك برشلونة، حامل اللقب، باكورة انتصاراته في الموسم الجديد لليغا، وتقدم إلى المركز التاسع، برصيد ثلاث نقاط.

بينما يتذيل ريال بيتيس قائمة الدوري، بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي.

المصدر: RT


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 32 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان