سليمان هارون: مرغمون على حصر استقبال المستشفيات فقط بالحالات الطارئة   -   سياسة الانفصام ...وخراب لبنان   -   مجلس إدارة العتمة!   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   "الظروف القاسية" طالت مستشفى رفيق الحريري… هذا ما كشفته الإدارة!   -   سيدة الجبل: لإطلاق مقاومة سياسية ضدّ الإحتلال الإيراني وذراعه اللبنانية حزب الله!   -   لأول مرة.. طلب استثنائي لمدير في "اللبنانية" بسبب النقص الحاد بالأوراق (صورة)   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -  
إسرائيل تكثف من حماية سفاراتها تحسباً لردّ "حزب الله".. هذا ما طلبته
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-27
أورد موقع "إندبندنت عربية" خبراً مفاده أنّ "إسرائيل أوعزت إلى سفاراتها وقنصلياتها وممثلياتها حول العالم باتخاذ خطوات للمزيد من الحيطة والحذر، كما طلبت من السفراء والممثلين الكبار التزام بيوتهم خلال الأيّام المقبلة وعدم الإكثار من التنقل، خصوصاً في دول الشرق الأقصى وجنوب أميركا، حيث يُعتقد أنّ نشاطاً إيرانياً، وكذلك لحزب الله، في هذه الدول من شأنه أن يمسّ بالإسرائيليين، بعد ورود معلومات استخباراتية بهذا الشأن".
وكشف مصدر أمني لـ"إندبندنت عربية" أنّ "إسرائيل نصحت  كبار الشخصيات الإسرائيلية بالإمتناع عن السفر غير الضروري، خصوصاً رؤساء الأجهزة الأمنية السابقين وكبار الضباط المتقاعدين، خشية المس بهم أو محاولة اغتيالهم".

كما أشار المصدر إلى "تعزيز الحراسة على الكنس والمدارس والمؤسسات اليهودية في عدد من الدول، والتي رفض الكشف عن أسمائها، كما أوعزت إسرائيل إلى المسؤولين عدم زيارة تركيا هذه الفترة تحسباً من عمليات قد تقوم بها حركة حماس ضدهم، حيث يتخذ بعض قادتها من تركيا مقراً لهم".

وأضاف المصدر أنّ "إسرائيل تأخذ تهديدات حزب الله على محمل الجدّ، إلّا أنّها لا تتوانى عن القيام بما يلزم للحفاظ على أمنها، وأن تقنيات إسرائيل المتطورة تؤهلها للقيام بخطوات وعمليات لا يستطيع حزب الله ولا غيره مواجهتها أو التصدي لها"، بحسب قوله.
 
المصدر: independentarabia
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان