"الأعلى للدفاع" سوف يمدّد الإقفال التام؟!   -   دياب يلتقي الحريري في بيت الوسط   -   حركة سياسية جديدة لـ "القوات".. هل تنجح حيث فشل الحراك؟   -   "جبهة لإسقاط العهد".. "فبركات" معلومة المصدر؟!   -   مسعى بعيد عن الأضواء للبطريرك الراعي على خط عون - الحريري   -   دياب يسابق عاصفة الإنهيار الكبير   -   ماكرون: جيشنا يحافظ على السلام في لبنان   -   عودة الحريري قد تُعيد تحريك الكلام في الملف الحكومي   -   فرنسا تُمانع سحب التكليف من الحريري   -   حسن وقع العقد النهائي مع “فايزر”... متى يصل اللقاح الى لبنان؟   -   حب الله: لتمديد الاقفال   -   يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس   -  
الحريري يصدر مذكرة بيوم وطني لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة وتعميماً لرفع أعلام ضمن حملة التوعية من سرطان الثدي
تمّ النشر بتاريخ: 2019-08-28
أصدر رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري اليوم مذكرة حدد بموجبها الثالث من كانون الأول من كل عام يوما وطنيا لدمج ذوي الاحتياجات الخاصة، عملا بقرار مجلس الوزراء رقم 12 تاريخ 22/8/2019.
كما أصدر الرئيس الحريري تعميما طلب فيه من جميع الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات رفع أعلام ضمن حملة التوعية من سرطان الثدي، في ما يلي نصه: 
“دعما للجهود المبذولة في إطار الحملة الوطنية للتوعية من سرطان الثدي والكشف المبكر عنه، بالتعاون مع الجمعيات الطبية والعلمية، يطلب إلى جميع الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات رفع علم أبيض يعلق قرب/تحت العلم اللبناني، يحمل أرزة محاطة بشريط الحملة الزهري، ويحمل عبارة: “ما تترددي، اعملي الصورة وطمني بالك”، وذلك ابتداء من 1/10/2019 ولغاية 31/1/2020، حيث ستقوم وزارة الصحة العامة بتزويد الإدارات العامة والمؤسسات العامة والبلديات بالعلم (بدون سارية)”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان