ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
مجلس العموم البريطاني يرفض مقترح جونسون بعقد انتخابات مبكرة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-04

وجه مجلس العموم البريطاني “الصفعة الثالثة” على وجه رئيس الوزراء، بوريس جونسون.
ورفض مجلس العموم البريطاني في تصويته مقترح جونسون، بالدعوة إلى الانتخابات المبكرة في منتصف تشرين الأول.
وعلق جونسون على القرار، بأنه يطالب جيرمي كوربن، رئيس حزب العمال البريطاني، على التفكير في طبيعة الموقف “غير المستقر” الذي تعانيه البلاد.
صوت مجلس العموم البريطاني نهائيا لصالح مشروع قانون يقضي بعدم مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.
بدوره، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن “القانون سيجبر رئيس الوزراء على الاستسلام في مفاوضاته مع الاتحاد الأوروبي”، مشيراً إلى أن “على بريطانيا أن تقرر الآن ما إذا كان رئيس الوزراء أو زعيم المعارضة سيفاوض الأوروبيين في بروكسل”.
فيما شدد زعيم حزب العمال المعارض جيريمي كوربن أن “سياسة الحكومة البريطانية غامضة وأي خروج من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق سيضعنا تحت رحمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان