بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
مجلس العموم البريطاني يرفض مقترح جونسون بعقد انتخابات مبكرة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-04

وجه مجلس العموم البريطاني “الصفعة الثالثة” على وجه رئيس الوزراء، بوريس جونسون.
ورفض مجلس العموم البريطاني في تصويته مقترح جونسون، بالدعوة إلى الانتخابات المبكرة في منتصف تشرين الأول.
وعلق جونسون على القرار، بأنه يطالب جيرمي كوربن، رئيس حزب العمال البريطاني، على التفكير في طبيعة الموقف “غير المستقر” الذي تعانيه البلاد.
صوت مجلس العموم البريطاني نهائيا لصالح مشروع قانون يقضي بعدم مغادرة بريطانيا من الاتحاد الأوروبي دون اتفاق.
بدوره، قال رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون إن “القانون سيجبر رئيس الوزراء على الاستسلام في مفاوضاته مع الاتحاد الأوروبي”، مشيراً إلى أن “على بريطانيا أن تقرر الآن ما إذا كان رئيس الوزراء أو زعيم المعارضة سيفاوض الأوروبيين في بروكسل”.
فيما شدد زعيم حزب العمال المعارض جيريمي كوربن أن “سياسة الحكومة البريطانية غامضة وأي خروج من الإتحاد الأوروبي دون اتفاق سيضعنا تحت رحمة الرئيس الأميركي دونالد ترامب”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان