ترامب يعلن رسمياً خطة السلام الأميركية.. "القدس عاصمة إسرائيل الموحدة"   -   إقبال على تعلم الروسية في سوريا وتحفظ على نشر الفارسية   -   "تيار المستقبل" يدعو لأوسع تضامن مع القضية الفلسطينية: لا حق يعلو الحق الفلسطيني   -   نتنياهو يكشف.. هنا ستكون العاصمة الفلسطينية المقترحة   -   ميقاتي: لا سلام يرتجى ما لم ينل الفلسطينيون حقهم بدولة مستقلة عاصمتها القدس   -   "حزب الله" يعلن رفضه الشديد "لصفقة العار" الأميركية   -   جلسة الموازنة انعقدت.. ودياب يرمي الكرة بملعب المجلس   -   تسليم وتسلم في "البيئة".. قطار: لشبك الارادة والادارة   -   محفوض: حكومة دياب مصيرها السقوط   -   هكذا علّق جنبلاط على إقرار الموازنة   -   تفاصيل جديدة عن لقاء مملوك-فيدان.. نهاية الحرب تُكتب وأردوغان يريد حصة   -   سعادة من مجلس النواب: هذه الموازنة لقيطة   -  
جعجع يكشف سبب تأجيل زيارته إلى الجبل.. والعلاقة مع باسيل “تحت الصفر”
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-08
أوضح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن سبب تأجيل زيارته الشوف “شخصي وبسيط وليس محرزًا”، نافيًا أن يكون لقراره علاقة بالاجتماع بين رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل ورئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط في اللقلوق. إلا أنه لم يقدّم تفاصيل إضافية.

وأضاف جعجع، في حديث للـ”mtv”: “يا ليت لقاء اللقلوق حصل قبل 3 أشهر لكان وفّر سقوط شهيدين وتعطيل الحكومة. ونريد أن نعرف، هل جرت محاولة اغتيال باسيل أم لا”؟

وعن العلاقة مع باسيل، قال جعجع: “لا علاقة مع باسيل وهي تحت الصفر على عشرين، وسبب التراشق السياسي معه ليس تقاسم الحصص والتعيينات”.


أما عن العلاقة مع الحلفاء، فرأى جعجع أن “وجودنا لا يناسب الآخرين وأكثريتهم على طاولة الحكومة منزعجون منا و”بيشوفونا متل الصوص الغريب”، فنحن مزعجون على طاولة الحكومة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 67 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان