بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
جعجع يكشف سبب تأجيل زيارته إلى الجبل.. والعلاقة مع باسيل “تحت الصفر”
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-08
أوضح رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع أن سبب تأجيل زيارته الشوف “شخصي وبسيط وليس محرزًا”، نافيًا أن يكون لقراره علاقة بالاجتماع بين رئيس “التيار الوطني الحر” الوزير جبران باسيل ورئيس “اللقاء الديمقراطي” النائب تيمور جنبلاط في اللقلوق. إلا أنه لم يقدّم تفاصيل إضافية.

وأضاف جعجع، في حديث للـ”mtv”: “يا ليت لقاء اللقلوق حصل قبل 3 أشهر لكان وفّر سقوط شهيدين وتعطيل الحكومة. ونريد أن نعرف، هل جرت محاولة اغتيال باسيل أم لا”؟

وعن العلاقة مع باسيل، قال جعجع: “لا علاقة مع باسيل وهي تحت الصفر على عشرين، وسبب التراشق السياسي معه ليس تقاسم الحصص والتعيينات”.


أما عن العلاقة مع الحلفاء، فرأى جعجع أن “وجودنا لا يناسب الآخرين وأكثريتهم على طاولة الحكومة منزعجون منا و”بيشوفونا متل الصوص الغريب”، فنحن مزعجون على طاولة الحكومة”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان