بين لحظة الحسم والخيارات الدراماتيكية   -   إسرائيل تلوح بـ"اجتياح غزة".. ومصر تكثف جهود التهدئة   -   بالفيديو- اتصال مسجّل لجنبلاط: "قلّو لنصرالله ما بقا يهدّدنا كل جمعة"   -   روكز: مشهد بناء الجدران داخل الانفاق مظاهر ميليشياوية مرفوضة ولن نسمح بها   -   هل صحيح أن مصرف لبنان هو آخر خرطوشة!   -   فتح إحدى بوابات عدلية بيروت   -   بري يلوّح بـ"العداء الأبدي" مع الحريري.. والأخير يرد "مشكور على لبن العصفور"   -   الجيش الإسرائيلي يؤكد استهداف أبو العطا في قطاع غزة ورفع إجراءات التأهب   -   الحراك في صيدا اعلن التصعيد والنزول الى ساحة ايليا   -   جنبلاط يغرّد عن الكهرباء.. هذا ما قاله "على حدّ علمه"   -   إشكال أبي سمراء عائلي والجيش ينفذ إنتشاراً منعاً لتطور الأمور   -   هل يُمرِّر قانون العفو جرائم تبديد الأموال العامة؟   -  
شاهد.. روسيا تهزم كازاخستان بهدف برازيلي قاتل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-09

انتزع منتخب روسيا فوزا بشق الأنفس من ضيفه الكازاخستاني بهدف جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين، في الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويدين "الدب" الروسي بالفضل في انتصاره، لظهيره الأيمن، ماريو فرنانديز، برازيلي الأصل، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.