اعتصام أمام مدخل قصر عدل طرابلس   -   بعض محطات المحروقات توقفت عن بيع البنزين.. بهذه الذريعة   -   الصين تفتش عن مصالحها... ليست جمعية خيرية!   -   وفاة الفنّانة المصرية رجاء الجداوي بعد 43 يوماً من إعلان إصابتها بـ"كورونا"   -   عجز باسيل و"حزب الله".. و"قيصر" يدفن حلم الرئاسة بالقُصَيْر   -   عكر: لن نصل إلى مرحلة يجوع فيها الشعب اللبناني والحكومة باقية   -   لبنان من جديد يترقب.. التفاوض او التصعيد الخطير في المنطقة   -   تهريب وتبادل تجاري وملايين الدولارات.. هذا ما يجري على خط لبنان-سوريا بالأرقام   -   الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -  
شاهد.. روسيا تهزم كازاخستان بهدف برازيلي قاتل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-09

انتزع منتخب روسيا فوزا بشق الأنفس من ضيفه الكازاخستاني بهدف جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين، في الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويدين "الدب" الروسي بالفضل في انتصاره، لظهيره الأيمن، ماريو فرنانديز، برازيلي الأصل، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.