بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
شاهد.. روسيا تهزم كازاخستان بهدف برازيلي قاتل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-09

انتزع منتخب روسيا فوزا بشق الأنفس من ضيفه الكازاخستاني بهدف جاء في الوقت القاتل من زمن اللقاء الذي جمعهما، اليوم الاثنين، في الجولة السادسة من تصفيات كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ويدين "الدب" الروسي بالفضل في انتصاره، لظهيره الأيمن، ماريو فرنانديز، برازيلي الأصل، الذي أحرز هدف الفوز الوحيد له، في الوقت القاتل في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.