وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -  
نادين لبكي تعود الى الشاشة الفضية.. هذه المرّة كممثلّة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-10
تعود المخرجة نادين لبكي الى الشاشة الفضية قريبًا وهذه المرّة كممثلّة من خلال عدسة المخرج وليد مونّس في فيلمه الجديد 1982.

تدور أحداث الفيلم في بيروت، في أوائل الثمانينات في مدرسة، ويروي قصّة طفل يحاول أن يبوح لزميلته في المدرسة بحبّه الاّ أنه يقضي بقذيقة اسرائيلية ابّان الاجتياح الاسرائيلي لبيروت. وتلعب لبكي دور ياسمين المعلّمة الغاضبة والمكافحة خلال هذه الفترة الصعبة على لبنان.

وكانت لبكي قد خطفت أنظار العالم أجمع بفليمها كفرناحوم، الذي وصل الى الأوسكار والبافتا والايمي أوارردز وخطف جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان، كما حظي باشادة أهمّ الشخصيات العالمية كأوبرا وينفري وسلمى حايك!
 
 
المصدر: ياسمينا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 49 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان