بوتين يستعين بالقرآن في تعليقه على هجمات "أرامكو".. وعرض منه للسعودية (فيديو)   -   التصعيد في المنطقة بهدف التسوية.. لا الحرب!   -   للعسكريين... هذا جديد التدبير رقم 3!   -   من إعتدى على المسنين في "رومية"؟   -   إسرائيل تغلق المجال الجوي بالقرب من الحدود مع لبنان   -   عون : علينا اليوم العودة لحمل شعار القضية الفلسطينية   -   بالأرقام.. ما أهمية النفط السعودي في الأسواق العالمية؟   -   الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة   -   تفاصيل جديدة عن طلاق نادين نجيم.. انفصلت عن زوجها منذ عام وتتحضر للانتقال إلى منزلها الخاص   -   جلسة الغد مُثقَلة ببنود مهمّة   -   باسيل: علاقتنا مع بري إلى تحسن و حزب الله يقدر صراحتنا   -   حاصباني: المحسوبية تشكل خطرا على الجمهورية القوية والكل يعرف قدرة “القوات”   -  
نادين لبكي تعود الى الشاشة الفضية.. هذه المرّة كممثلّة!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-10
تعود المخرجة نادين لبكي الى الشاشة الفضية قريبًا وهذه المرّة كممثلّة من خلال عدسة المخرج وليد مونّس في فيلمه الجديد 1982.

تدور أحداث الفيلم في بيروت، في أوائل الثمانينات في مدرسة، ويروي قصّة طفل يحاول أن يبوح لزميلته في المدرسة بحبّه الاّ أنه يقضي بقذيقة اسرائيلية ابّان الاجتياح الاسرائيلي لبيروت. وتلعب لبكي دور ياسمين المعلّمة الغاضبة والمكافحة خلال هذه الفترة الصعبة على لبنان.

وكانت لبكي قد خطفت أنظار العالم أجمع بفليمها كفرناحوم، الذي وصل الى الأوسكار والبافتا والايمي أوارردز وخطف جائزة لجنة التحكيم في مهرجان كان، كما حظي باشادة أهمّ الشخصيات العالمية كأوبرا وينفري وسلمى حايك!
 
 
المصدر: ياسمينا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 41 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان