تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
من إعتدى على المسنين في "رومية"؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-16
تفاجأ المنظمون ضمن إطار مهرجان منطقة رومية الذي يُقام سنوياً، بقيام أحد الأشخاص المكلفين من البلدية متابعة "الستاندات" أو المعروضات، بإزالة "الزاوية" الخاصة بمركز "بيت جدودنا" التابع لجمعية تقوم بمساعدة المسنين الذين لا يجدون مأوى لهم.

وفي التفاصيل التي روتها يارا بو عون من جمعية "lifeline" المسؤولة عن "بيت جدودنا" أنّه على الرغم من الحصول على الموافقة المسبقة من البلدية من أجل وضع "ستاند" لبيع الحلويات للحصول بذلك على تمويل لـ"البيت" قبل الشتاء، قام أحد المنظمين بالإعتداء على فريق "بيت جدودنا" وعلى رأسهم بو عون، بعدما طلب منها إزالة "الخيمة" ومغادرة المسنين فوراً، "لأنّ وجودهم يؤثر سلباً على المهرجان" على حد قولها.
 



وبحسب بو عون فإنّها إضطرت الى إزالة "خيمة المسنين" بعدما تدخل عناصر شرطة البلدية وعملوا على إزالة "الستاند" بالقوة، كي لا يتعرض المسنون للخطر. ومن المفترض أن تلجأ بو عون الى المحاسبة القانونية.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 88 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان