صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
الحريري عرض مع الكعبي سبل التعاون مع قطر بمجال الطاقة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-16
استقبل رئيس الحكومة، سعد الحريري، ظهر اليوم في السراي الحكومي، وزير الدولة لشؤون الطاقة القطري والعضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "قطر للبترول" المهندس سعد بن شريدة الكعبي، يرافقه سفير قطر محمد حسن جابر الجابر ومدير مكتب وزير الدولة لشؤون الطاقة ومدير مكتب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لـ"قطر للبترول" علي تلفت، وتناول اللقاء سبل التعاون بين لبنان وقطر على صعيد الطاقة.

مؤسسة التمويل الدولية
وكان الحريري اجتمع مع وفد من مؤسسة التمويل الدولية "IFC" برئاسة نائب رئيسها لمنطقة الشرق الأوسط وافريقيا وعضو "مجموعة البنك الدوليسيرجيو بيمنتا والمدير الإقليمي للبنك الدولي للشرق الأوسط ساروج كومار جاه، وجرى عرض نشاطات المؤسسة والبنك والمشاريع التي يقومان بتمويلها في لبنان.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان