صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-19

يدخل النائب طوني فرنجية القفص الذهبي يوم السبت 28 أيلول الجاري حيث يعقد قرانه على الآنسة لين زيدان وذلك في قصر الرئيس سليمان فرنجية في اهدن من الساعة الواحدة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً على أن يتم تقبل التهاني في اليوم التالي أي الأحد ٢٩ أيلول في قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيه في زغرتا، وفق ما أفاد مكتب الشباب و الطلّاب في تيار المرده ـ البترون.


 

وكان فرنجية قد عقد منذ فترة خطوبته على لين.

 

يُذكر ان لين سليمان هي إبنة رجل الأعمال اللّبناني محمد زيدان من مدينة صيدا، وهو رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي.

وقد جمعت قصّة حبّ طوني مع لين بينما كان يتابع دراسته في إحدى جامعات لندن .

ومن المنتظر ان يكون هذا الزفاف زفاف الموسم.

 

المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان