تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
النائب طوني فرنجية يدخل القفص الذهبي في 28 أيلول.. إليكم التفاصيل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-19

يدخل النائب طوني فرنجية القفص الذهبي يوم السبت 28 أيلول الجاري حيث يعقد قرانه على الآنسة لين زيدان وذلك في قصر الرئيس سليمان فرنجية في اهدن من الساعة الواحدة بعد الظهر ولغاية الساعة السابعة مساءً على أن يتم تقبل التهاني في اليوم التالي أي الأحد ٢٩ أيلول في قصر الرئيس الراحل سليمان فرنجيه في زغرتا، وفق ما أفاد مكتب الشباب و الطلّاب في تيار المرده ـ البترون.


 

وكان فرنجية قد عقد منذ فترة خطوبته على لين.

 

يُذكر ان لين سليمان هي إبنة رجل الأعمال اللّبناني محمد زيدان من مدينة صيدا، وهو رئيس مجلس إدارة السوق الحرة في مطار رفيق الحريري الدولي.

وقد جمعت قصّة حبّ طوني مع لين بينما كان يتابع دراسته في إحدى جامعات لندن .

ومن المنتظر ان يكون هذا الزفاف زفاف الموسم.

 

المصدر: رصد لبنان 24
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 91 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان