صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
أميركا تتهم عضواً في "حزب الله" بقيامه بمهام استطلاع في نيويورك وواشنطن.. هذه التفاصيل
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-19

أعلنت النيابة الفيدرالية الأميركية عن "توجيه الإتهام إلى شخصٍ يدعى أليكس صعب، كان يقوم بمهام استطلاع لصالح حزب الله في نيويورك وواشنطن من أجل شن هجمات، وإرسال معلومات إلى قيادة الحزب في لبنان". 

 وقالت النيابة إنّ "صعب عضو في حزب الله منذ عام 1996 ولديه خبرة في استخدام الأسلحة نارية وصنع القنابل".

وأشارَ ممثلو الادعاء إلى إنّه "من بين الأهداف في مدينة نيويورك، جسر جورج واشنطن وتمثال الحرية، كما قام صعب باستطلاع أهداف في بوسطن وواشنطن، بما في ذلك فينواي بارك ونصب واشنطن التذكاري".

 ويواجه صعب الموقوف منذ تموز الماضي، اتهامات بتقديم دعم مادي لمنظمة إرهابية أجنبية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من التآمر والتهم الأخرى.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان