للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   "المستقبل" ل"السياسة": الخطوط انقطعت نهائيًا مع "التيار الوطني الحر"   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   المفرد- المجوز لا يزال سارياً حتى إشعار آخر   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   الثورة مستمرّة   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -  
القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-22

تم القاء القبض على الأب الذي ظهر في الفيديو وهو يضرب ابنته بطريقة وحشية، كما تبين أنه فلسطيني لكنه مقيم في المملكة العربية السعودية.

وكانت زوجته قد سجلت هذا الفيديو منذ سنوات عدة وقررت نشره الآن بسبب غضبها من زوجها. 

 

وكان الوالد الذي اجتاح تسجيله المجرد من الانسانية مواقع التواصل الاجتماعي قد برّر فعلته بأنه كان يمرّ بحالة نفسية وأنه يهتم بـ4 أولاد وأصبحت طفلته المعنّفة تمشي.

وقد نشرت الاعلامية في قناة الـ"ال بي سي" ديما صادق عبر حسابها على "تويتر" فيديو يظهر فيه الوالد يبرر افعاله الوحشية بحق الطفولة.

لقراءة الخبرين السابقين، الرجاء الضغط على الرابطين التاليين:

http://www.lebanonfiles.com/news/1508946

http://www.lebanonfiles.com/news/1508885

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان