تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-22
غادر رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مطار رفيق الحريري الدولي في العاشرة قبل ظهر اليوم، متوجها الى نيويورك لترؤس وفد لبنان الى افتتاح اعمال الدورة الرابعة والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة.
ويضم الوفد الرسمي لرئيس الجمهورية: وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل، الذي سينضم لاحقا الى الوفد، وزير الدولة لشؤون رئاسة الجمهورية سليم جريصاتي، مندوبة لبنان الدائمة لدى الامم المتحدة امل مدللي وسفير لبنان في واشنطن غابي عيسى والمستشارة الرئيسية لرئيس الجمهورية ميراي عون الهاشم، إضافة الى ديبلوماسيين واداريين واعلاميين.
ومن المقرر ان يلقي رئيس الجمهورية كلمة لبنان امام الجمعية العامة قبل ظهر يوم الاربعاء المقبل (بتوقيت نيويورك)، بعد الظهر (بتوقيت بيروت)، على ان يلتقي قبل ذلك امين عام الامم المتحدة انطونيو غوتيريس.
وستكون للرئيس عون لقاءات مع عدد من رؤساء الدول العربية والاجنبية ومسؤولي المنظمات الدولية.
وتتزامن مشاركة الرئيس عون هذه السنة في اعمال الجمعية العامة للامم المتحدة بعد ايام من موافقة 165 دولة اعضاء في الامم المتحدة على مبادرة رئيس الجمهورية بإنشاء "أكاديمية الانسان للتلاقي والحوار" في لبنان، والدعم الذي لقيته هذه المبادرة من المجتمع الدولي.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 60 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان