صدور تقرير مستشفى الحريري الخاص بكورونا.. ما مضمونه؟   -   مدير أعمال "هيفاء وهبي" السابق يرفع دعوى لـ "إثبات زواجهما السري" .. وهي ترد !   -   بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"   -   هل يريد باسيل تغيير النظام السياسي؟   -   عون لـ"الشرق الأوسط": هذا رأي المفتي قبلان الشخصي وهو ما لا نشاركه به   -   هذا ما كشفه وزير الصحة عن مسألة فرضة غرامة على من لا يضع كمامة   -   روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر   -   باسيل أمام خسارة جديدة بعد النفط والكهرباء وشبح الانهيار الاقتصادي   -   تأكد إصابة الفنانة المصرية رجاء الجداوي بكورونا   -   دياب: اللبنانيون أقوى في التحديات وسينتصرون حتماً على الأزمات المتراكمة   -   الحريري يعلّق على ملف النائب حبيش والقاضية عون.. فماذا قال؟   -   رسائل "حزب الله" عبر الحدود   -  
تحذيرات من خطورة مخطّط "حزب الله"
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-22
حذّرت أوساط سياسية من خطورة ما كشفه الوزير السابق اللواء أشرف ريفي من محاولات "حزب الله" تشكيل جيش من السنة والمسيحيين، بالنظر إلى مخاطر هذه الخطوة على الاستقرار الداخلي، في وقت يسعى الحزب لاختراق الساحتين السنية والمسيحية، من خلال العمل على تجنيد عناصر تابعة له، تتلقى الدعم العسكري في معسكرات في إيران، على ما كشفه ريفي.
ودعت الأوساط القيادات السنية والمسيحية إلى وعي مخاطر مخطط "حزب الله"، والعمل على التصدّي له، قبل أن يتمكن من ترجمة هذا المخطط، واستمالة ما أمكن من الشباب السنّي والمسيحي، بدعم إيراني عسكري ومالي لا حدود له.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 35 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان