اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -   تسديد مبالغ مالية للمحكمة الدولية وهذه هي التفاصيل   -   الإتصالات الحكومية.. "لا تقول فول ليصير بالمكيول"   -  
مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-23
تستعد الممثلة نادين نسيب نجيم لتلعب شخصية جديدة بالمسلسل القادم الذي سيعرض في رمضان 2020 ويجمعها مجدداً مع النجم السوري قصي خولي والمخرج اللبناني فيليب أسمر ومن انتاج الصبّاح أخوان ، وذلك بعد نجاح مسلسل "خمسة ونص" في رمضان الفائت. 

وعن المسلسل الجديد، أشارت نادين أنها بدأت التحضيرات لعمل مميز لا يشبه الاعمال التي سبق وقدمتها وقالت: "هالمسلسل فيه تشغيل راس". 

وتمنت نادين أن يتقبلها الجمهور في الدور الذي اختارته خاصة بعدما تعود أن يراها بشخصية معينة وهي متحمسة جداً للعمل المقبل الذي سيحمل العديد من المفاجأت ان لناحية القصة والاخراج والدور الذي ستقدمه. وختمت نادين حديثها واعدة الجمهور بعمل مميز.

وبحسب معلومات "بصراحة" فان نادين بصدد خوض تجربة فريدة كونها ستجسد شخصية مسؤول رفيع المستوى في قوى الامن قد تكون المسؤول السابق في مكتب مكافحة جرائم المعلومانية الرائد سوزان الحاج.فهل هذه المعلومات صحيحة او مجرد اشاعة؟ 

يُذكر ان نادين نجيم كانت قد اعلنت عن انفصالها عن زوجها هادي أسمر بطريقة راقية وهادئة.
المصدر: بصراحة
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 47 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان