تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
أحلام تُغضبُ إعلاميين سعوديّين.. ما السّبب؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-27
عبّر عدد كبير من الإعلاميّين السّعوديّين عن غضبهم من تصرّفات الفنانة أحلام ضدّ الإعلام السّعوديّ الفنيّ، وكان آخرها عندما اجتمع صحافيّون للقاء الفنانة في نقطة إلتقاء النجوم بالصّحافة في حفلها الأخير بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ، وهي التي دأبت على إجرائها شركة روتانا مع جميع النجوم.

ولكن ما حدث حسب ما أشارت مصادر مطلعة لموقع "فوشيا" هو تجاهل أحلام للإعلاميين السّعودييّن، الذين استمرّوا في انتظارها لساعات طويلة حتى خرج مدير أعمالها لإخبارهم بأنّها لن تستطيع إجراء اللقاءات الإعلاميّة بجدّة بسبب ضيق الوقت.

وأثار هذا الموقف غضبًا بين الإعلاميّين الذين رفضوا هذا التصرّف محملين أحلام المسؤولية في تجاهل الإعلام وعدم إحترامها لهم، كما أشادوا بنجوم كبيرة وقفوا أمامهم في الوقت والمكان المناسبين.

وعلى إثر ذلك؛ دشّن إعلاميّون سعوديّون على "تويتر"، "وسم" حمل عنوان "احلام_تتجاهل_الاعلام_السّعوديّ ، وشارك فيه أسماء كبيرة رافضين تصرّفها، مستذكرين في الوقت نفسه عددًا من مواقف أحلام ضدّ الإعلام السّعوديّ، كما طالب البعض بمقاطعة أخبارها وحفلاتها الفنيّة مستقبلاً.

يُذكر أنّ أحلام أحيت حفلها قبل أيام قليلة بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ الـ 89، الذي صادف الإثنين الماضي، بمشاركة كوكبة من نجوم الفنّ والمشاهير.
المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 61 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان