جمالي: لانتخابات مبكرة   -   لبنان.. مخاوف من توجه الدولة لبيع أصولها العقارية   -   سامي الجميل: لن نتراجع عن بناء مستقبل افضل للبنان   -   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
أحلام تُغضبُ إعلاميين سعوديّين.. ما السّبب؟
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-27
عبّر عدد كبير من الإعلاميّين السّعوديّين عن غضبهم من تصرّفات الفنانة أحلام ضدّ الإعلام السّعوديّ الفنيّ، وكان آخرها عندما اجتمع صحافيّون للقاء الفنانة في نقطة إلتقاء النجوم بالصّحافة في حفلها الأخير بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ، وهي التي دأبت على إجرائها شركة روتانا مع جميع النجوم.

ولكن ما حدث حسب ما أشارت مصادر مطلعة لموقع "فوشيا" هو تجاهل أحلام للإعلاميين السّعودييّن، الذين استمرّوا في انتظارها لساعات طويلة حتى خرج مدير أعمالها لإخبارهم بأنّها لن تستطيع إجراء اللقاءات الإعلاميّة بجدّة بسبب ضيق الوقت.

وأثار هذا الموقف غضبًا بين الإعلاميّين الذين رفضوا هذا التصرّف محملين أحلام المسؤولية في تجاهل الإعلام وعدم إحترامها لهم، كما أشادوا بنجوم كبيرة وقفوا أمامهم في الوقت والمكان المناسبين.

وعلى إثر ذلك؛ دشّن إعلاميّون سعوديّون على "تويتر"، "وسم" حمل عنوان "احلام_تتجاهل_الاعلام_السّعوديّ ، وشارك فيه أسماء كبيرة رافضين تصرّفها، مستذكرين في الوقت نفسه عددًا من مواقف أحلام ضدّ الإعلام السّعوديّ، كما طالب البعض بمقاطعة أخبارها وحفلاتها الفنيّة مستقبلاً.

يُذكر أنّ أحلام أحيت حفلها قبل أيام قليلة بمناسبة اليوم الوطنيّ السّعوديّ الـ 89، الذي صادف الإثنين الماضي، بمشاركة كوكبة من نجوم الفنّ والمشاهير.
المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان