عناوين الصحف ليوم الأحد 29 تشرين الثاني 2020   -   "حزب الله" يخشى استهداف قادته   -   دول الخليج تقلّص حجم حضورها الديبلوماسي في بيروت   -   الحريري قد يزور بعبدا لتقديم مسودّة حكومية   -   بعد رفض المستشفيات استقبال متقاعدي القوى الامنية.. توجه لرفع التحركات   -   الحكومة "تنتظر رحيل" ترامب... ما العلاقة؟!   -   البستاني: عدم وجود خطة اقتصادية أوصلنا الى قرار رفع الدعم   -   رواية إسرائيلية عن حضور أردوغان في لبنان: ما يجري مقلق   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 تشرين الثاني 2020   -   قراءة في المشهد السياسي.. لبنان المأزوم الى متى؟!   -   توجّه لإعادة فتح القطاعات.. فهل ستكون المدارس من ضمنها؟   -   الراعي من بعبدا: نطالب بحكومة انقاذية مستقلة وبمتابعة التحقيق الجنائي   -  
وصفة شاي الاناناس لحرق الدهون.. هكذا تُحضّر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28
تتجمع الدهون في أماكن مختلفة من الجسم لأسباب عدة منها اعتماد عادات غذائية وحياتية سيئة وتناول الأطعمة الجاهزة والدسمة والجلوس لوقت طويل وعدم ممارسة التمارين الرياضية.
ومن الممكن التخلص منها من خلال التخلي عن تلك العادات والحرص على القيام ببعض التمارين 3 مرات على الأقل اسبوعياً.
كذلك يمكن تحفيز عملية حرق الدهون باللجوء الى وصفات طبيعية. ومن أكثرها فعالية وصفة شاي الاناناس. ولتحضيرها يجب تقشير حبة أناناس ووضع القشر في ليتر من الماء على النار.
بعد أن يغلي الماء يترك الخليط على نار هادئة لمدة 20 دقيقة. ومن المهم وخز القشر كل 5 دقائق لكي يخرج منه العصير.
يتم تصفية الماء ويمكن شرب الشاي ساخناً أو بارداً. والأفضل فعل ذلك 3 مرات يومياً للحصول على أفضل نتيجة أي لتعزيز عملية حرق الدهون في مختلف مناطق الجسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان