إحراق قبضة الثورة في النبطية   -   وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -  
وصفة شاي الاناناس لحرق الدهون.. هكذا تُحضّر
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28
تتجمع الدهون في أماكن مختلفة من الجسم لأسباب عدة منها اعتماد عادات غذائية وحياتية سيئة وتناول الأطعمة الجاهزة والدسمة والجلوس لوقت طويل وعدم ممارسة التمارين الرياضية.
ومن الممكن التخلص منها من خلال التخلي عن تلك العادات والحرص على القيام ببعض التمارين 3 مرات على الأقل اسبوعياً.
كذلك يمكن تحفيز عملية حرق الدهون باللجوء الى وصفات طبيعية. ومن أكثرها فعالية وصفة شاي الاناناس. ولتحضيرها يجب تقشير حبة أناناس ووضع القشر في ليتر من الماء على النار.
بعد أن يغلي الماء يترك الخليط على نار هادئة لمدة 20 دقيقة. ومن المهم وخز القشر كل 5 دقائق لكي يخرج منه العصير.
يتم تصفية الماء ويمكن شرب الشاي ساخناً أو بارداً. والأفضل فعل ذلك 3 مرات يومياً للحصول على أفضل نتيجة أي لتعزيز عملية حرق الدهون في مختلف مناطق الجسم.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 44 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان