تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
السعودية تضع إليسا على القائمة السوداء!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28

نقلت "فوشيا" عن مصادر موثوقة أن تعليمات قد صدرت من الهيئة العامة للترفية السعودي بمنع مشاركة الفنانة اليسا في أي من الحفلات المقبلة في السعودية، كما أيضًا سيتم في القريب العاجل إنهاء علاقتها بشركة روتانا.

وسبق لإليسا أن أحيت عدداً من الحفلات في مناطق المملكة، خلال الفترة الماضية، وكانت محل إهتمام القائمين على تلك المهرجانات، ولكن في الآونة الأخيرة توترت العلاقة مع شركة روتانا بعد أن قامت الأخيرة بحذف أعمال اليسا من موقع “يوتيوب” ومن “أنغامي”، فأعربت اليسا عن غضبها وامتعاضها من ذلك، وهددت بالإعتزال، وسرعان ما تم حل الموضوع وعادت الأمور إلى مجاريها.

وبعد ذلك عادت إليسا وأعلنت اعتزالها الغناء والموسيقى، وأنحت باللائمة على صناعة الموسيقى “الشبيهة بالمافيا”، حيث فاجأت جمهورها حينها بقولها إن ألبومها القادم سيكون الأخير.

"فوشيا"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 14 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان