مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
السعودية تضع إليسا على القائمة السوداء!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-09-28

نقلت "فوشيا" عن مصادر موثوقة أن تعليمات قد صدرت من الهيئة العامة للترفية السعودي بمنع مشاركة الفنانة اليسا في أي من الحفلات المقبلة في السعودية، كما أيضًا سيتم في القريب العاجل إنهاء علاقتها بشركة روتانا.

وسبق لإليسا أن أحيت عدداً من الحفلات في مناطق المملكة، خلال الفترة الماضية، وكانت محل إهتمام القائمين على تلك المهرجانات، ولكن في الآونة الأخيرة توترت العلاقة مع شركة روتانا بعد أن قامت الأخيرة بحذف أعمال اليسا من موقع “يوتيوب” ومن “أنغامي”، فأعربت اليسا عن غضبها وامتعاضها من ذلك، وهددت بالإعتزال، وسرعان ما تم حل الموضوع وعادت الأمور إلى مجاريها.

وبعد ذلك عادت إليسا وأعلنت اعتزالها الغناء والموسيقى، وأنحت باللائمة على صناعة الموسيقى “الشبيهة بالمافيا”، حيث فاجأت جمهورها حينها بقولها إن ألبومها القادم سيكون الأخير.

"فوشيا"

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان