ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   محطات البنزين تواجه خطر الإقفال.. هذا ما كشفته معلومات "لبنان 24"   -   إتّصالات بين برّي وباسيل   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   نقابة المستشفيات: لم نتلق الدفعات التي كنا موعودين بها ولم نعد قادرين على الإستمرار   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
بسبب وضعه المادّي.. "زهير" قُتل منتحراً في كفرشلان – الضنية! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-04
أقدم الشّاب "زهير. ح. ح." عند منتصف الليل على إطلاق النّار على نفسه داخل محل للإطارات يعمل به في بلدة كفرشلان – قضاء الضنية، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.
وفي التفاصيل، فإنّ الشّاب البالغ 18 عاماً، مسؤولٌ عن والدته المريضة إضافة إلى 4 شقيقات بعد وفاة والده، ويعاني من وضعٍ مادي سيّئٍ جداً حيث أنّ معظم أهالي المنطقة اعتادوا تقديم المساعدات والأدوية لوالدته، إلى أن وصل به الأمر إلى حالة نفسية صعبة نتيجة الوضع المادي وعدم تمكّنه من دفع بدل الإيجار والأدوية ومستحقّات أخرى.
ورجّحت المعلومات أن يكون الشاب قد أقدم على الإنتحار، حيث قام بالدّخول إلى المحلّ الذي يعمل به، وأغلق الباب من الداخل وأطلق طلقاً نارياً على رأسه ما أدّى لوفاته على الفور.
ودخل الأهالي إلى المحل عبر كسر الحائط من الباب الثاني للمحلّ حيث وجدوه جثّة، فيما عملت "الجمعية الطبية الإسلامية" على نقله إلى "مستشفى طرابلس الحكومي"، بعد الكشف عليه من الأجهزة المختصّة.
 
 
 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان