تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
بسبب وضعه المادّي.. "زهير" قُتل منتحراً في كفرشلان – الضنية! (صورة)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-04
أقدم الشّاب "زهير. ح. ح." عند منتصف الليل على إطلاق النّار على نفسه داخل محل للإطارات يعمل به في بلدة كفرشلان – قضاء الضنية، وفق ما أفاد مراسل "لبنان 24" في الشمال.
وفي التفاصيل، فإنّ الشّاب البالغ 18 عاماً، مسؤولٌ عن والدته المريضة إضافة إلى 4 شقيقات بعد وفاة والده، ويعاني من وضعٍ مادي سيّئٍ جداً حيث أنّ معظم أهالي المنطقة اعتادوا تقديم المساعدات والأدوية لوالدته، إلى أن وصل به الأمر إلى حالة نفسية صعبة نتيجة الوضع المادي وعدم تمكّنه من دفع بدل الإيجار والأدوية ومستحقّات أخرى.
ورجّحت المعلومات أن يكون الشاب قد أقدم على الإنتحار، حيث قام بالدّخول إلى المحلّ الذي يعمل به، وأغلق الباب من الداخل وأطلق طلقاً نارياً على رأسه ما أدّى لوفاته على الفور.
ودخل الأهالي إلى المحل عبر كسر الحائط من الباب الثاني للمحلّ حيث وجدوه جثّة، فيما عملت "الجمعية الطبية الإسلامية" على نقله إلى "مستشفى طرابلس الحكومي"، بعد الكشف عليه من الأجهزة المختصّة.
 
 
 

المصدر: لبنان 24 - الشمال
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان