وزارة الصحة للمغتربين الراغبين بالعودة: لتعبئة استمارة خاصة   -   الصين تفجر مفاجأة.. هذا ما أعلنته عن المُصابين بكورونا   -   سائق أجرة في صيدا ادعى عبر شريط فيديو نقل مصاب بكورونا.. هذا ما حلّ به   -   باسيل: عودة المنتشرين لا يجب ان تتحول الى قنبلة موقوتة.. ولبدء التفاوض مع صندوق النقد   -   كمامات طبية.. "صنع" سجن رومية!   -   إيفرمكتين .. علماء يكتشفون عقارا "يدمر فيروس كورونا بـ48 ساعة"!   -   أيها اللبنانيون: أسعار السلع ارتفعت بمعدّل 58.43 %.. إليكم الأرقام بالتفصيل   -   جعجع: لدينا سلطة جائرة متحكّمة برقاب البلاد والعباد   -   إليكم آخر مستجدات فيروس كورونا في لبنان   -   بعد الإشتباه بإصابته بـ"كورونا".. هل سجلت الدامور أول إصابة بالفيروس؟   -   تاريخياً.. أعوام عديدة لم تقم فيها مناسك الحج   -   درويش: على الحكومة الإسراع في المساعدات وخاصة في ‎طرابلس   -  
قبل فصل الشتاء.. نصائح للسيدات لخسارة الوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
يخشى الكثير من السيدات، مع اقتراب فصل الشتاء، من زيادة الوزن والذي تعود أسبابه إلى التزام المنزل لوقت طويل وزيادة الشهية. ولانقاص الوزن قبل حلول فصل الشتاء يجب عليهن اتباع عدد من النصائح ابرزها:

- عدم تناول السكريات لانها تساعد على زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم، واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.
- تقسيم وجبات اليوم على خمس وجبات بكميات قليلة، وذلك لتجنب التخمة وزيادة الوزن، شرط أن تحتوي على ثمرة فاكهة وطبق خضراوات.

- تجنب تناول الأطعمة الدسمة واستبدالها بالخضراوات والفواكه الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، والتي تساعد على التخلص من الترهلات والدهون.

- الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا حتى لو كانت رياضة المشي، فهي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

- تنظيم مواعيد النوم وتجنب السهر، فالنوم بشكل منتظم يعمل على تعزيز صحة الجسم وإنقاص الوزن.

- مضغ الطعام جيدا أثناء تناوله لمنع الإصابة بالتخمة وزيادة الدهون.
المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان