وزيرة العدل: أيّ محاولة لقمع حرية التعبير والتظاهر ستواجه بالإجراءات القانونية المناسبة   -   هل من حركة زلزالية في لبنان؟ وحدة ادارة مخاطر الكوارث توضح   -   أوساط الثوّار تُحذّر من وجود مندسين   -   واشنطن ستكون أكثر صرامة مع الدول التي تتواصل مع "حزب الله"   -   صورة تجمع الوزيرات السيدات في الحكومة الجديدة   -   أزمة إدلب الأخيرة.. الحلّ بات قريباً!   -   هذه هي الصورة التذكارية للحكومة الجديدة   -   بومبيو يعلق على تأليف الحكومة.. فماذا قال؟   -   دياب: هاتان الوزيرتان تمثّلان الحراك.. وإقالة سلامة غير واردة   -   ميقاتي: تأخير تشكيل الحكومة سيؤدي لتصاعد الاحتجاجات.. ولن أشارك بالجلسات النيابية   -   لبنان لن ينجرّ إلى "لعبة الدّم"... وهذا ما يحرص عليه أصدقاؤه!   -   نجمة شهيرة تكشف: أُصبت بسرطان الدم وأخفيت الأمر عن والدتي   -  
قبل فصل الشتاء.. نصائح للسيدات لخسارة الوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
يخشى الكثير من السيدات، مع اقتراب فصل الشتاء، من زيادة الوزن والذي تعود أسبابه إلى التزام المنزل لوقت طويل وزيادة الشهية. ولانقاص الوزن قبل حلول فصل الشتاء يجب عليهن اتباع عدد من النصائح ابرزها:

- عدم تناول السكريات لانها تساعد على زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم، واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.
- تقسيم وجبات اليوم على خمس وجبات بكميات قليلة، وذلك لتجنب التخمة وزيادة الوزن، شرط أن تحتوي على ثمرة فاكهة وطبق خضراوات.

- تجنب تناول الأطعمة الدسمة واستبدالها بالخضراوات والفواكه الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، والتي تساعد على التخلص من الترهلات والدهون.

- الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا حتى لو كانت رياضة المشي، فهي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

- تنظيم مواعيد النوم وتجنب السهر، فالنوم بشكل منتظم يعمل على تعزيز صحة الجسم وإنقاص الوزن.

- مضغ الطعام جيدا أثناء تناوله لمنع الإصابة بالتخمة وزيادة الدهون.
المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان