عناوين الصحف ليوم الأحد 29 تشرين الثاني 2020   -   "حزب الله" يخشى استهداف قادته   -   دول الخليج تقلّص حجم حضورها الديبلوماسي في بيروت   -   الحريري قد يزور بعبدا لتقديم مسودّة حكومية   -   بعد رفض المستشفيات استقبال متقاعدي القوى الامنية.. توجه لرفع التحركات   -   الحكومة "تنتظر رحيل" ترامب... ما العلاقة؟!   -   البستاني: عدم وجود خطة اقتصادية أوصلنا الى قرار رفع الدعم   -   رواية إسرائيلية عن حضور أردوغان في لبنان: ما يجري مقلق   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 تشرين الثاني 2020   -   قراءة في المشهد السياسي.. لبنان المأزوم الى متى؟!   -   توجّه لإعادة فتح القطاعات.. فهل ستكون المدارس من ضمنها؟   -   الراعي من بعبدا: نطالب بحكومة انقاذية مستقلة وبمتابعة التحقيق الجنائي   -  
قبل فصل الشتاء.. نصائح للسيدات لخسارة الوزن
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
يخشى الكثير من السيدات، مع اقتراب فصل الشتاء، من زيادة الوزن والذي تعود أسبابه إلى التزام المنزل لوقت طويل وزيادة الشهية. ولانقاص الوزن قبل حلول فصل الشتاء يجب عليهن اتباع عدد من النصائح ابرزها:

- عدم تناول السكريات لانها تساعد على زيادة الوزن وتراكم الدهون في الجسم، واستبدالها بالأطعمة الصحية الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية.
- تقسيم وجبات اليوم على خمس وجبات بكميات قليلة، وذلك لتجنب التخمة وزيادة الوزن، شرط أن تحتوي على ثمرة فاكهة وطبق خضراوات.

- تجنب تناول الأطعمة الدسمة واستبدالها بالخضراوات والفواكه الغنية بالفيتامينات والعناصر الغذائية المهمة لصحة الجسم، والتي تساعد على التخلص من الترهلات والدهون.

- الاهتمام بممارسة التمارين الرياضية يوميا حتى لو كانت رياضة المشي، فهي تساعد على حرق الدهون والتخلص من الوزن الزائد.

- تنظيم مواعيد النوم وتجنب السهر، فالنوم بشكل منتظم يعمل على تعزيز صحة الجسم وإنقاص الوزن.

- مضغ الطعام جيدا أثناء تناوله لمنع الإصابة بالتخمة وزيادة الدهون.
المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان