تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
تلفزيون "المستقبل" يُعلن عن شبكة برامج تبدأ اليوم.. "هلأ حنين"!
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
تحت شعار "هلأ حنين، ولعيونك راجعين!"، أعلن تلفزيون "المستقبل" أنّه أطلق ابتداءً من اليوم، الإثنين، شبكة برامج تشمل أجمل ما أنتجه منذ تأسيسه.
 
وكان رئيس الحكومة سعد الحريري، أعلن في 18 أيلول الماضي "تعليق العمل في تلفزيون "المستقبل" وتصفية حقوق العاملين والعاملات، للأسباب المادية ذاتها التي أدت إلى إقفال جريدة المستقبل"، مشيراً إلى أنّ "الشاشة لن تنطفئ والمحطة لا تتخذ قراراً بوقف العمل لتصبح جزءاً من الماضي، بل هي تعلن نهاية مرحلة من مسيرتها لتتمكن من معالجة الأعباء المادية المتراكمة، وتستعدّ لمرحلة جديدة تتطلع فيها إلى العودة في غضون الأشهر المقبلة". 
وكانت إدارة تلفزيون "المستقبل" أصدرت بياناً توضيحياً بعد بيان الحريري أكّدت فيه أنّ "بثّ القناة لن يتوقف طوال المرحلة الانتقالية"، لافتة إلى أنّه "سيتمّ وقف إنتاج البرامج الإخبارية والخاصة، على أن يقتصر البث على برامج مخصصة للمرحلة الانتقالية". 


يطلق تلفزيون المستقبل إبتداءً من اليوم شبكة برامج، تشمل أجمل ما انتجه منذ تأسيسه.
هلأ حنين، ولعيونك راجعين!
#هلأ_حنين_ولعيونك_راجعين #تلفزيون_المستقبل

1.2K
170
83
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان