جمالي: لانتخابات مبكرة   -   لبنان.. مخاوف من توجه الدولة لبيع أصولها العقارية   -   سامي الجميل: لن نتراجع عن بناء مستقبل افضل للبنان   -   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   -   صدور التقرير اليومي لمستشفى الحريري.. إليكم ما جاء فيه   -   نقاش في شأن "البيت الدُّرزي الداخلي".. هذا ما طلبه برّي من أرسلان   -   اعتصام "الداخلية" مستمر.. وتحرّكات في المناطق تضامناً مع متظاهري بيروت   -   وزير الصحة: لا داعي للهلع   -   "المستقبل": قرار الانسحاب من الجلسة قطع الطريق على محاولات الابتزاز من بعض الجهات   -   رؤساء الحكومات السابقون: نستهجن الكلام الخطير الذي استهدف "الطائف"   -   صندوق النقد: المحادثات مع لبنان بناءة وتشمل مجالات كثيرة   -   "تعديل الطائف".. الشيعة يلوحون بالصيغة الجديدة   -  
بيان جديد لإتحاد نقابات المخابز والافران.. هذا ما جاء فيه
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
عقد اتحاد نقابات المخابز والافران، اجتماعا إستثنائيا برئاسة كاظم ابراهيم وحضور النقباء : ذكريا محمد العربي "نقابة افران الجنوب"، انطوان سيف "نقابة صناعة الخبز"، علي ابراهيم "نقابة المخابز العربية"، طارق المير "نقابة الافران في الشمال"، رياض السيد "تجمع اصحاب الافران". وبحث المجتمعون في المستجدات الطارئة على اوضاع صناعة الرغيف في ضوء الظروف الاقتصادية الضاغطة والصعبة التي تمر بها البلاد.
وتوقف المجتمعون في بيان "عند الوضع النقدي الذي بدأ يؤثر سلبا على عمل المخابز والافران التي باتت في وضع صعب نتيجة ارتفاع الاكلاف التي يتحملها اصحابها".

وتطرق البحث ايضا الى "ارتفاع سعر طن الطحين بمعدل ثلاثين الف ليرة لبنانية، الامر الذي يرفضه اصحاب المخابز والافران في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة التي تمر بها البلاد وغياب المعالجات الرسمية" .

وحذر المجتمعون المسؤولين المعنيين "بضرورة ايجاد الحلول الناجعة للأوضاع التي بدأت تؤثر سلبا على مختلف القطاعات الانتاجية، ومنها قطاع المخابز والافران الذي يرزح تحت الكثير من المصاعب، ولا سيما الوضع النقدي، وعدم توفر الدولار الاميركي بالسعر الرسمي".

وأبقى الاتحاد على اجتماعاته المفتوحة لمتابعة التطورات والمستجدات.
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 20 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان