مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
الحريري في ختام حغل عشاء بابوظبي: مبادرة رفع الحظر عن سفر الاماراتيين بادرة خير للبنان والخير لقدام
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
أعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في ختام العشاء الذي أقامه السفير اللبناني في الإمارات فؤاد دندن على شرفه في فندق روتانا بأبوظبي أن دولة الإمارات أعلنت أنها رفعت الحظر عن سفر رعاياها إلى لبنان اعتبارا من منتصف هذه الليلة.
ووقف الرئيس الحريري، وإلى جانبه السفير الإماراتي في لبنان حمد الشامسي والسفير دندن، وقال: “أود أن أشكر ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الذي دفع بالفعل للوصول إلى هذه المبادرة، كما أود أن أشكر الجميع على الجهود التي قاموا بها للوصول إلى هذه النتيجة، ولا سيما السفير الشامسي الذي قام بجهد كبير في هذا الإطار، وكذلك السفير دندن والوزراء اللبنانيين الذين أتوا معي إلى الإمارات”.
وأضاف: “هذه الخطوة ستكون بادرة خير للبنان إن شاء الله، وعلينا أن ننظر دائما إلى الجزء الملآن من الكوب. لقد قمنا بجهد كبير اليوم وإن شاء الله “الخير لقدام”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 55 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان