تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
الحريري في ختام حغل عشاء بابوظبي: مبادرة رفع الحظر عن سفر الاماراتيين بادرة خير للبنان والخير لقدام
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
أعلن رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري في ختام العشاء الذي أقامه السفير اللبناني في الإمارات فؤاد دندن على شرفه في فندق روتانا بأبوظبي أن دولة الإمارات أعلنت أنها رفعت الحظر عن سفر رعاياها إلى لبنان اعتبارا من منتصف هذه الليلة.
ووقف الرئيس الحريري، وإلى جانبه السفير الإماراتي في لبنان حمد الشامسي والسفير دندن، وقال: “أود أن أشكر ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الذي دفع بالفعل للوصول إلى هذه المبادرة، كما أود أن أشكر الجميع على الجهود التي قاموا بها للوصول إلى هذه النتيجة، ولا سيما السفير الشامسي الذي قام بجهد كبير في هذا الإطار، وكذلك السفير دندن والوزراء اللبنانيين الذين أتوا معي إلى الإمارات”.
وأضاف: “هذه الخطوة ستكون بادرة خير للبنان إن شاء الله، وعلينا أن ننظر دائما إلى الجزء الملآن من الكوب. لقد قمنا بجهد كبير اليوم وإن شاء الله “الخير لقدام”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان