تخطى الـ1600 ليرة بأشواط.. هذا سعر الدولار بالسوق!   -   صور مؤثرة.. "كنداكة" السودان توجه تحية للبنان!   -   هذه هي الطرقات السالكة   -   ساحة "النور" في طرابلس.. قبل وبعد تنظيفها! (صور)   -   "لبنان ينتفض" لليوم السادس على التوالي.. إليكم حصاد اليوم (فيديو وصور)   -   عون يدعو الإعلام للتعاون   -   الحريري شدّد على حق الناس في الوصول إلى أشغالها ومدارسها وجامعاتها   -   نقمة على جوليا بسبب زوجها بوصعب.. وأغنية لفنان توفي في 1995 تشعل التظاهرات!   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلاثاء في 22 شرين الاول 2019   -   بالفيديو: "كم بنت مجنونة بيغاروا"... الراقصة سماهر تخرج عن صمتها   -   "افتحوا الطرقات"   -   الحريري يتصل بـ"قائد الجيش"... وهذا ما طلبه   -  
جمالي: رفع حظر سفر الاماراتيين الى لبنان خطوة
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-07
صدر عن النائب ديما جمالي البيان الآتي:”بكثير من السرور بلغنا مساء اليوم خبر رفع حظر سفر المواطنين الاماراتيين الى لبنان من قيادة دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة، على اثر الاجتماع الذي عقد بين رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وولي عهد ابو ظبي نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
إن هذه الخطوة المباركة تشكل ركيزة لاعادة تمتين العلاقات بين البلدين ودفعا كبيرا للاقتصاد اللبناني، وهي ليست غريبة على دولة الامارات التي وقفت في الكثير من الظروف الصعبة والمحن الى جانب لبنان، وأقامت في السنوات الاخيرة الكثير من المبادرات والمشاريع التي تخدم اللبنانيين في مختلف المناطق.
اننا اذ نأمل في أن تكون خطوة اليوم فاتحة تعزيز التعاون بين الامارات ولبنان، نشكر للرئيس الحريري جهوده، فقد ذكرنا الليلة بجولات الرئيس الشهيد رفيق الحريري على دول العالم يوم كان يشعر أن لبنان او اقتصاده في خطر، وأثبت أن من خلف ما مات.
رحم الله الرئيس رفيق الحريري الذي من عليائه يفتخر ويعتز بأن نجله وحامل أمانته السائر على دربه قادر على أن يشكل كوالده صمام امان لبنان في أدق الظروف وأخطرها”.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان