مشاهد مؤلمة: العاملات الإثيوبيات على الأرض أمام قنصلية بلادهن.. "عندما يتخلى الجميع عنك"   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   فضيحة سلعاتا تردّ على البيان الإعلامي الرئاسي!   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تفاصيل دقيقة.. أساليب "احتيال" جديدة لشركات التأمين على المواطنين والخبراء   -   عن موقوفي "الفيول المغشوش" ودوام عملهم في المنشآت النفطية   -   "خضع لباسيل وعون بمعمل سلعاتا".. مقربون من دياب يكشفون القصة الكاملة   -   هكذا سيتم بيع وشراء الدولار اليوم.. وهذا السعر الأقصى للمبيع   -   هكذا علقت مصادر "المستقبل" على بيان رئاسة الجمهورية الأخير   -   إعتصام أمام وزارة الإتصالات للمطالبة باسترداد القطاع   -  
المسرح سقط على رأسه.. إليكم الوضع الصحّي للنجم الشهير (فيديو)
تمّ النشر بتاريخ: 2019-10-08
تعرض النجم العالمي لويس فیلان لحادث خطير كاد يودي بحیاته، خلال إحيائه إحدى الحفلات في مهرجان "إل تالار" شمال غرب الأرجنتين.
 
وفي التفاصيل التي نقلتها، صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإنّ المسرح بدأ ينهار ببطء، دون أن ينتبه أحد، لتسقط دعاماته على رأس النجم، الذي نقل عبر سيارة خاصة إلى المستشفى، حيث يخضع للعلاج حالياً.
 
 
 
 
الصور المتعلّقة بالخبر
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان